أعلنت الفنانة المصرية العائدة من الإعتزال حديثاً، ، وقوفها إلى جانب الفنانة هند صبري، واتخاذ نفس موقفها من الفنان المغربي ، بعد اعتقاله مؤخراً في ، بتهمة فتاة، ثم الإفراج عنه بكفالة.

 

وقالت حلا شيحا في تغريدة عبر : “أعتقد أن المطرب المغربي سعد غير بريء وكلام الفنانة عند عنه صحيح . تكرار الحوادث يؤكد تورطه. يا ريت الفنان يحترم فنه ويكون قدوة لغيره”.

كانت الفنانة المصرية هند صبري، فتحت النار، على الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد اعتقاله في فرنسا مرةً جديدة، إثر اتهام فتاة له باغتصابها.

 

وقالت “صبري” في تغريدةٍ لها عبر “تويتر”: “كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد.”.

وأفرج القضاء الفرنسي الثلاثاء عن سعد لمجرد مع إبقائه تحت الرقابة القضائية وأدائه لكفالة مالية قدرت بـ150 ألف يورو.

 

يشار إلى أنه قد توقيف النجم البالغ من العمر 33 عاما منذ الأحد على ذمة التحقيق بشبهة ارتكاب “أفعال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب” إثر شكوى تقدمت بها ضد ه شابة تبلغ من العمر 29 عاما .

 

لكنّ محامي “لمجرد”، كشف أن موكله “لم يعنف المشتكية، وكل ما في الأمر هو علاقة جنسية رضائية بين الطرفين”، وذلك في تصريح لموقع “فرانس أنفو”.

 

وأضاف المحامي “جون مارك فيديدا” أن لمجرد “التقى بالشابة بسان تروبيز ليلة السبت الأحد الماضي، ودعاها إلى غرفته”، مشيرا إلى أنه “كانت بينهما علاقة جنسية رضائية، ولا يوجد أي دليل على ارتكابه للعنف ضدها”.

 

والخميس، أعلن إريك دوبوند موريتي انه لم يعد محامياً عن سعد لمجرد أمام المحاكم الفرنسية دون ذكر أسباب، لافتاً إلى أنّ زميله في الدفاع عن سعد بقضية اغتصاب لورا بريول، جان مارك فيديدا هو الوحيد الذي يمثل سعد قانونياً أمام القضاء الفرنسي منذ الآن.