الرئيسية » الهدهد » لقاء “الإخوة الأعداء”.. قناة أمريكية تستضيف شقيقين يمنيين أحدهما منشق عن الحوثي والاخر عضو مكتبها السياسي

لقاء “الإخوة الأعداء”.. قناة أمريكية تستضيف شقيقين يمنيين أحدهما منشق عن الحوثي والاخر عضو مكتبها السياسي

في واقعة مثيرة تكشف عن قذارة السياسة ودورها في تفريق الأقارب والأحباب، تستضيف قناةالحرة” الامريكية تواجه شقيقان يمنيان، أحدهما منشق عن جماعة “الحوثي” علي البخيتي، والآخر عضو المكتب السياسي والناطق الرسمي باسمها محمد البخيتي.

 

وأعلن القيادي المنشق عن “الحوثي” علي البخيتي، عن برنامج تلفزيوني يجمعه مع شقيقه عضو المكتب السياسي والناطق الرسمي لميليشيات الحوثي محمد البخيتي، وسيبث مساء غدٍ الجمعة.

 

وقال القيادي المنشق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: “لأول مرة يجمعني برنامج حواري مع شقيقي محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثيين على قناة الحرة، مع سُكينة المشيخص في برنامج (حديث الخليج)”.

 

وتابع علي البخيتي قائلًا: “سيبث يوم غدٍ الجمعة 31 من شهر آب/أغسطس الجاري، الساعة الـ11 مساءً بتوقيت صنعاء، الـ8 مساءً بتوقيت غرينتش، ويعاد الساعة الـ5:10 فجر السبت بتوقيت صنعاء”.

 

وسخر البخيتي المنشق من شقيقه غير الموالي لجماعة الحوثي، حيثُ قال: “أثناء البرنامج حصل خلل في الصوت وقال محمد إنه لا يسمعني؛ فقلت للمذيعة سأردد الشعار أو الصرخة الحوثية (الله أكبر/الموت/ الموت) وحتمًا سيسمعني”.

 

وأشار إلى أن “الحلقة كانت قوية، وسال الدم للركب، وكل واحد طيب نفسه، ولن أقول لكم أيش (ماذا) وقع، متابعة ممتعة يوم غد”، وقال مستخفًا بقدرات شقيقه الحوارية: “طبعًا ما سخيت عليه (رحمته)، ستشاهدون أضعف أداء قدمته أمام محاور آخر”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.