الرئيسية » الهدهد » لم يترك صفة سيئة إلا وألحقها بهم.. وزير الشؤون الإسلامية السعودي يهاجم “الإخوان” ويصفهم بـ”الزنادقة”

لم يترك صفة سيئة إلا وألحقها بهم.. وزير الشؤون الإسلامية السعودي يهاجم “الإخوان” ويصفهم بـ”الزنادقة”

كعادته وتنفيذا لدوره المنوط به والذي بسببه تم اختياره وزيرا، واصل وزير الشؤون الإسلامية السعودي وصاحب تصريح “المؤخرات” عبد اللطيف آل الشيخ هجومه على جماعة الإخوان المسلمين، واصفا المنتسبين لها بـ”الزنادقة”.

 

وقال “آل الشيخ” في مقطع فيديو متداول عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدته “وطن”:” الإخوانيين الزنادقة اللي يصلون إلى أمور دنياهم على الدين”، أضاف أنهم “باسم الدين يلوون أعناق الأدلة”، على حد قوله.

 

وتابع “آل الشيخ” هجومه عليهم واصفا إياهم أنهم” باسم الدين يحرفون معاني الأدلة.. باسم الدين يدلسون على الناس بأشكالهم وألوانهم وألسنتهم.. باسم الدين يأكلون أسماء الناس بالباطل”.

 

وزاد قائلا:” باسم الدين يورطون أبناء الناس ويرمونهم بالمهالك والحرب والقتل.. باسم الدين يفجرون أنفسهم ويتفجرون.. باسم الدين يفرقون بين الأب وابنه”، مضيفا:” هم كذابين وليسوا من أهل دين ولا عمرت قلوبهم ولا أفكارهم بالدين”.

 

ووصفهم “آل اشيخ” بأنه “شياطين الإنس، يتقمصون ويلبسون لباس الضأن وهم ذئاب”، داعيا إلى عدم السماع منهم.

 

وأردف ان اي شخص “يشكك في الدولة أو يتصيد أي نقص اعرفوا أن في قلبه مرض”.

واشتهر عبد اللطيف آل الشيخ بتطبيله اللا محدود لـ”آل سعود” وهجومه المستمر على جماعة الإخوان المسلمين لما تمثله من خطورة على نظام حكم مواليه، وهو ما ثبت لدى للملك سلمان بن هبد العزيز ليقوم بتعيينه مؤخرا وزيرا للشؤون الإسلامية.

 

وبعد تعيينه بأيام، تداول ناشطون عبر “تويتر” مقطع فيديو له وهو يقدم وصلة نفاق من الطراز الاول في حق الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، زاعما بأنه كان يستدين لمساعدة الفقراء.

 

ووفقا للفيديو فقد زعم “آل الشيخ” بأن الملك سلمان بن عبد العزيز كان يقترض الاموال من الأغنياء ورجال الأعمال حينما كان أميرا للرياض لمساعدة المحتاجين.

 

وواصل “آل الشيخ” ادعاءاته الكاذبة بأنه كان على علم بالديون التي على كاهل الملك سلمان، وأن الله صبره على هذا الحمل، جازما بأن العاهل السعودي لم يصرف من هذه الاموال على نفسه وأسرته ريالا واحدا.”

 

وقال “آل الشيخ” أن هذه الاموال التي كان يستدينها الملك سلمان كان يدفعها للمعوزين والمحتاجين وإطلاق سراح السجناء والجمعيات الخيرية وجمعيات تحفيظ القرآن، مضيفا أنه لم يكن يرد طالبا، على حد قوله.

https://twitter.com/hureyaksa/status/1003213451429232641

كما تداول ناشطون مقطع فيديو آخر للوزير يحذر فيه السعوديين من عدم الانجرار وراء من يدعو إلى الخروج عن ولاة الأمر وإسقاط حكم آل سعود في المملكة، وأنه بدون “آل سعود لن تستطيعوا حماية مؤخراتهم، وليس محارمهم فقط”.

https://twitter.com/hureyaksa/status/1002702839775465473

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “لم يترك صفة سيئة إلا وألحقها بهم.. وزير الشؤون الإسلامية السعودي يهاجم “الإخوان” ويصفهم بـ”الزنادقة””

  1. اعتقد اتهم هم من ذهب الى افغنستان للجهاد ضد الروس وهم منى قدم 4مليار لترامب ليقود العالم الى بر الامان و السلم العالمي و تحرير القدس لا احد تاجر بالدين مثلكم و مازلتم و كلام هذا تدليس عليهم و انت تكفيري بهذا الهراء و التفريق بين الاخ و اخته ينفذ في غياهب سجونكم و منهم العودة و اخوانه الدعاة فك الله اسرهم و الذين لم نطلب الافراج عنهم

    رد
  2. هذا احد القوادين على الامه ! ومااكثرهم في قرن الشيطان بنجد مسليمه الكذاب؟
    هذا المتمشيخ ماهو كلب من كلاب من بني سلول !
    وعلى الرغم من اختلاف وخلاف الكثير مع الاخوان
    الا انهم اشرف وانظف واطهر واعز واكرم
    من خنازير بني سلول وكلابهم واذنابهم !؟
    ثم ان كانوا كذلك ايها القواد يآل الشخ
    فربك والهالك المقبور فيصل استقبلهم ووصفهم بانهم مجاهدين !
    فيلزمك اذا ان كنت ابن ابيك لا ابن كرتون على قارعه الطريق ايها المنافق السلولي
    ان تطعن ايضا فمن اشاد ومدح (((( الزنادقه ))))) ! فلا يشيد بالزنادقه الا زنديق !؟

    http://www11.0zz0.com/2013/07/15/00/520735822.jpg

    رد
  3. الاخوان المسلمين شموس الله في أرضه تنير الدروب لعباده….يكفيهم فخـــرا أنهم الطائفة المنصورة التي وعدها ربها الكريم بالاستخلاف في أرضــــه وتطهير أرضه من اليهود والمنافقيـــن أمثالك أيها العربيد البذيئ الدنيئ السفيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.