الرئيسية » الهدهد » “رداحة” الإمارات.. جمال ريان يهاجم مريم الكعبي ويكشف ما يحدث داخل غرفة الأنباء بـ”الجزيرة”

“رداحة” الإمارات.. جمال ريان يهاجم مريم الكعبي ويكشف ما يحدث داخل غرفة الأنباء بـ”الجزيرة”

شن الإعلامي والمذيع البارز بقناة “الجزيرةجمال ريان، هجوما عنيفا على الكاتبة الإماراتية المقربة من محمد بن زايد مريم الكعبي، بعد تطاولها وسبها لـ”الجزيرة” التي نقلت خبر قصف مطار دبي بالأمس، مثلها مثل مواقع ووكالات عالمية كثيرة نقلت نفس الخبر.

 

وقال “ريان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) كاشفا حقيقة الأمر:”بالامس كنت على رأس عملي حينما جاء خبر قصف مطار دبي على وكالات الانباء العالمية ، واشهد ان الحزيرة حاولت الاتصال جاهدة باي مسؤول اماراتي لتأكيد الخبر او نفيه”

 

وتابع مهاجما “الكعبي” التي وصفها بـ”الرداحة”:”وحينما  نفت الامارات الخبر كانت الجزيرة سباقة في إذاعة النفي، ثم تأتي هذه الرداحةً تردح للجزيرة معبرة عن غلها”

 

 

ودون “ريان” في تغريدة أخرى منتقدا أسلوب الكاتبة الإماراتية المتدني: “طالعوا أسوبها في الردح في هذه التغريدة ، عادة ما تستخدم كلمات الغدر والخيانة والعار  وووو، كل مفردات تغريداتها من هذا القبيل  ، فماذا تكون ؟”

 

 

وأثار نقل قناة “الجزيرة” بالأمس لخبر قصف مطار دبي، جنون الكاتبة الإماراتية المقربة من النظام مريم الكعبي فخرجت تسب القناة القطرية رغم نشر العديد من الصحف ووسائل الإعلام العالمية لنفس الخبر.

 

وفي تغريدة تكشف العداء الإماراتي الفطري لكل ما هو قطري، تركت “الكعبي” جميع الوكالات ووسائل الإعلام التي نشرت الخبر وخرجت لتهاجم “الجزيرة” التي أصبحت تمثل عقدة نفسية لقادة الحصار ومغرديهم لفضحها ملفاتهم السوداء ونبشها في تاريخهم سيء السمعة.

 

ودونت في تغريدتها التي رصدتها (وطن) وأرفقت بها خبر الجزيرة ما نصه:”هذا ما تتمناه عقولكم المريضة هذا ما تهفو إليه نفوسكم الغادرة هذا ما تسعى إليه نواياكم المستترة تحت غطاء المادة الإخبارية”

 

وتابعت كاشفة عن مدى حقدها:”هذا عاركم وخيانتكم وحربكم علينا تسقطونها في إشاعة بمقاس خيانتكم وأمنياتكم  لم تعودوا عاراً على مهنة أو أخلاق أو عروبة أو خليج أنتم عار على الإنسانية جمعاء”

 

 

يشار إلى أنه وكما نقلت “الجزيرة” الخبر شأنها في ذلك شأن مواقع ووكالات إخبارية كثيرة، كانت أيضا أولى المسارعين لنشر خبر النفي الإماراتي عن قصف المطار.

 

وقالت جماعة الحوثي في اليمن أمس، الاثنين، إنهم قصفوا مطار دبي الدولي في دولة الإمارات بطائرة مسيّرة ردا على ما وصفوها بجرائم العدوان.

 

وأكد الناطق باسم القوات الجوية والدفاع الجوي لجماعة الحوثي في صنعاء عبد الله الجفري للجزيرة ضرب مطار دبي في هجوم وصفه بالنوعي بطائرة مسيرة من طراز “صماد3″، مشيرا إلى أن القصف أدى إلى توقف المطار لبعض الوقت.

 

وقال الجفري إن الهجوم رسالة للتحالف الإماراتي السعودي الذي “استباح دماء الشعب اليمني” بأنهم تحت مرمى النيران، مشددا على أنه “في حال عدم توقفهم عن عدوانهم سنقاتلهم بكل الإمكانات التي نمتلكها”.

 

من جهتها ، نفت هيئة الطيران الإماراتية أن يكون مطار دبي قد تعرض للقصف. وقالت إنه لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام التابعة للحوثيين بشأن المطار.

 

وعن نفي الإمارات لعملية القصف، اعتبر الجفري أنهم يحاولون تضليل وسائل الإعلام، وسبق لهم أن أنكروا قصف مفاعل براكة النووي في أبو ظبي بصاروخ كروز عام 2018 رغم تحدث وسائل إعلام غربية عن هذا الهجوم، مشيرا إلى أن بحثهم عن وسائل دفاع جوي لدى أميركا ودول أخرى يؤكد صحة ما نقول.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““رداحة” الإمارات.. جمال ريان يهاجم مريم الكعبي ويكشف ما يحدث داخل غرفة الأنباء بـ”الجزيرة””

  1. مريم الكعبي تاخذ فلوس وهديه ليليه من نوع قراقر خشب مستعمله ٢٤٠ الف لتر
    قراقر = الخصيان
    مريم تعرف ذا الشي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.