بالصور والفيديوهات .. مصري يوثّق خيانة زوجته مع عشيقها “زوج والدتها” داخل منزله!

هزت حي المرج شمال شرق العاصمة المصريّة القاهرة، قصة خيانة مؤلمة، بعد أن اكتشف زوج خيانة زوجته مع عشيقها “زوج والدتها”، داخل منزله.

 

وتقدم الزوج “عمرو.م” ، ببلاغ لقسم المرج يتهم فيه زوجته ببمارسة الرذيلة مع زوج والدتها، وتم إلقاء القبض على الزوجة وزوج والدتها، وإحالتهما إلى النيابة.

 

واستمعت النيابة، لأقوال الزوجة وزوج والدتها، واللذين أنكرا التهم الموجهة لهما بحجة أن الزوج كان على خلافات مع زوجته، وحاول سرقة مجوهراتها، وتصدى له زوج الأم، وهو ما أدى لاتهامهما بهذه التهمة، مؤكدة أن الصور والفيديوهات المقدمة للنيابة ملفقة وليست حقيقية.

 

وأمرت النيابة حبس الزوجة وزوج والدتها 4 أيام على ذمة التحقيق، وإرسال الفيديوهات والصور لاتحاد الإذاعة والتليفزيون للتأكد من صحتها.

 

الزوج: هذا ما اكتشفته بعد تفتيش هاتف زوجتي!

 

ونقلت مواقع مصريّة عن الزوج قوله إنّه متزوّج منذ عام ونصف، واكتشف خيانة زوجته منذ شهر، ولأن عشيقها هو زوج والدتها، فكان دخوله لمنزلي أمر طبيعي، بل كان يظن الجيران بأنه والد زوجتي وليس بزوج والدتها.

 

واضاف: “كانت زوجتي تبرر حضوره بأن والدتها ترسل معه متطلبات لها وغيره”.

 

وأكمل: فوجئت بأحد الجيران يسألني “لماذا يبيت والد زوجتك معها كل يوم؟”.

 

وقال: “عندها شككت بأمرهما. فتشت هاتفها، فوجدت عددا من المحادثات الغرامية والجنسية والصور الخليعة، فقمت بوضع كاميرات في الشقة، وبالفعل قمت بإثبات ارتكاب واقعة الزنا بينهما”.

 

وأكد أنه عندما واجههما بالفيديوهات أنكرا وجود هذه العلاقة، ونشبت بينه وبين عشيقها -زوج والدتها- مشاجرة، وعلى إثرها قام الزوج بالتحفظ على هاتفه، فوجدت به فيديوهات أخرى تجمعه بزوجته في أوضاع مخلة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.