“ِشاهد” شاب سعودي من القطيف يرتد عن الإسلام ويتطاول على رسول الله ويثير موجة غضب واسعة

3

في واقعة تعكس حالة الانهيار الاخلاقي والديني الذي تشهده ، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمواطن سعودي من يعلن فيه تركه للإسلام، معتبرا أن ينم عن عقلية فاسدة وأفكار بالية”، على حد زعمه.

 

وبرر الشاب السعودي تركه للإسلام والتحول للإلحاد، بأن الإسلام “ديانة غير صحيحة ومبنية على غير الواقع، واصفا النبي محمد صلى الله عليه وسلم بـ”المجرم والقاتل”.

 

واعتبر أن الرجال في السعودية يغتصبون النساء باسم الدين من خلال نظام “الولاية” كونهم قوامون على النساء.

 

وواصل الشاب السعودي جنونه ومزاعمه، داعيا الجميع باتباعه وترك الإسلام لجعل العالم مكان أفضل، على حد ادعاءاته.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. - يقول

    بنو سلول الزنادقه, وشنوداتهم وبوطيتهم وحسونيتهم المنافقين الحمير التي تحمل الاسفارا
    كرهوا المسلمين عامه وغير المسلمين خاصه في الاسلام وعدله وعدالته ورحمته ! حتى قرأنا بان نسبه الالحاد في جزيره التعرب مرتفعه !!
    حيث يريد هؤلاء الكهنه الخونه ان تكون الشعوب العربيه والاسلاميه كالبغايا يركبها ربهم والههم الحاكم متى وكيف وعندما واين يشاء ! لايهما حقوق ولا مساواه ولا حريه ولا شئ اهم شئ طاعه ولي الخمر حتى لو انتهك وناك عرضهم !
    هؤلاء الحمير التي تحمل الاسفارا وصدق من سماهم روافض السنه,لم يتركوا شيئا للروافض ! حتى خرج علينا احدهم يبرر ويسوغ لربه والهه بني سلول ان يفخذ عاهره لنص ساعه ومباشره في التلفاز !

  2. الجوكر يقول

    جحش، ولا حديث مع جحش إلا بالعصا والكرباج، يريد أن يلحد يريد أن يشرك يريد أن يعلق صورة أبو جهل على صدره أو حتى يريد أن يمارس اللواط وينقلب جنساً ثالثاً فهذا شأنه ولن يضر الله ورسوله، لكن أن يجهر بذلك ويستفز بقية المسلمين بسقط الكلام وثرثرة تخرج من دبره، هنا يجب استخدام الحزم معه والأخذ على يده وتعيينه مساعداً مقرباً لقدوته الدب الداشر الذي هو أكثر منه دناءة وخسّة.

  3. الاخ رشيد يقول

    انا موافق وادعم هذا السعودي وادعم كل المسلمين السعودين على ترك الإسلام والرده عن الاسلام

    انا ادعم كل المسلمين أن يتركوا الاسلام للمسيحيه في العالم كله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.