فيلم إباحي فُوجئ به مشاهدون مصريون على الشاشة أثناء متابعة مباراة “الأهلي” يفجر موجة غضب واسعة

1

في مشهد صادم وواقعة فجرت موجة غضب واسعة بالشارع المصري، شهد نادي السنطة الرياضي بمحافظة الغربية، في ، قيام شخص مجهول بعرض فيلم إباحي على شاشات العرض الموجودة بالنادي أثناء متابعة للأهلي وسط حالة من الذهول بين أعضاء النادي.

 

وبحسب ما نقلته صحف ووسائل إعلام مصرية، تمكن هذا الشخص من توصيل هاتفه على جهاز العرض باستخدام خاصية «البلوتوث»، وقام بعرض الفيلم الجنسي، دون أن يكتشف أحدهم هويته.

 

ووقعت هذه الحادثة أثناء عرض النادي لمباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن الجولة الثانية للدوري المصري.

 

وتدخل على الفور رئيس مجلس إدارة النادي، سيد موج، وتم فصل الشاشات فوراً والتحقيق في الواقعة. وقال رئيس النادي في تصريح صحفي إن الشاشات موصلة على جهاز عرض به خاصية الاتصال بالـ «بلوتوث» التي تتيح لأي شخص توصيل هاتفه بالجهاز بسهولة، مشيراً أن عارض الفيديو قام بتوصيل هاتفه بالجهاز وقام بإذاعة الفيديو الإباحي.

 

وأكد “موج” أنه جارٍ التحقق في هوية من أذاع المقطع الجنسي واتخاذ إجراء قانوني حياله، مبيناً أنه تم تغيير الرقم السري للجهاز لمنع التوصيل من أي أجهزة محمول عليه.

 

وسيطر على أعضاء النادي حالة من الدهشة والاستغراب والاستياء، خاصة وأن المكان كان ممتلئاً بالعائلات والأطفال بسبب حرص عدد كبير على مشاهدة المباريات وقضاء إجازة العيد في النادي.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    سخط ايه ياعــــم….وهل هذا الشعـــب أصبح من الأحياء حتى يعــلن عن سخطه وغضبــــــــه……هؤلاء الشعب أصبح كالدمـــية الت تتزيـــن بها الصالات والمحلات ………و…………….اكرمكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.