يبدو أن فضائح الرئيس الأمريكي دونالد الذي صار مهددا بالعزل لن تتوقف أبدا، حيث كشفت شبكة “” الأمريكية عن مجموعة من الوثائق حصلت عليها أبرمت مع بواب سابق ببرج ترامب العالمي، زعم أنها تهدف لإخفاء علاقة غير شرعية بين “ترامب” ومدبرة منزل سابقة أدت لإنجاب .

 

ويظهر في هذه الوثائق أنها موقعة في نوفمبر العام 2015، وتبين أن “أميريكان ميديا انك” لها حقوق حصرية في قصة ساجودين، إلا انها لا تتطرق إلى تفاصيل عن القصة بحد ذاتها سوى ذكر أن “مصدرا سيوفر للشركة معلومات حول طفل غير الشرعي”.

 

وقال محامي البواب السابق الذي يدعى دينو ساجودين، إن موكله أبرم اتفاقا مع شركة “أميريكان ميديا انك” تمنعه من التحدث عن هذا الموضوع، وأنه وبموجب هذا الاتفاق سيتقاضى مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة للقصة.

 

الصفحة الثالثة من الوثائق التي حصلت عليها CNN تظهر ما يبدو تعديلا على الاتفاق بحيث نصت على أن ساجودين سيتلقى المبلغ المذكور (30 ألف دولار) خلال خمسة أيام، مضيفة بندا بأن البواب السابق سيترتب عليه دفع غرامة قيمتها مليون دولار في حال خالف نص هذا الاتفاق.

 

ويشار إلى أن القصة تصدرت الأضواء في ابريل/ نيسان الماضي، قبل حصول CNN على العقد الموقع بين ساجودين و”أميريكان ميديا انك” ولم يرد البيت الأبيض حينها على طلب CNN للتعليق على هذه القضية.

 

وتأتي هذه المعطيات في وقت يواجه فيه ترامب ورطة جديدة، عقب إقرار محاميه السابق وليام كوهين بدفع أموال لشراء صمت امراتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس، وهما الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز وعارضة بلاي بوي .

 

كما نقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” بالأمس، أنه جرى منح “آلان ويسيلبيرغ” المدير المالي لمؤسسة ترامب، الحصانة القضائية، وذلك في إطار التحقيقات التي تجري في هذا الصدد مع مايكل كوهين، المحامي السابق لـ “ترامب”.