الرئيسية » الهدهد » استدعاء الصحفي اللبناني حسين مرتضى بعد توعده بقطع أرجل السفير السعودي

استدعاء الصحفي اللبناني حسين مرتضى بعد توعده بقطع أرجل السفير السعودي

وطن – كشف الصحفي اللبناني المقرب من حزب الله ومراسل قناة “العالم” الإيرانية حسين مرتضى أن فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني استدعاه للتحقيق بعد نشره مقطع فيديو يهاجم فيه القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت وليد أبو البخاري وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

ونشر الصحفي اللبناني، مقطعًا مصورًا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، توعد فيه “البخاري” و”ابن سلمان” بقطع أرجلهم إذا مالم يتوقفوا عن إثارة الفتنة في لبنان.

 

وقال “مرتضى” في الفيديو الذي تسبب باستدعائه:” هلا كنا بالزعطوط (ثامر السبهان) أجانا بخاري ليعمل زلمة هون بلبنان”، موجها حديثه إليه قائلا:” عمي نحنا اللي بدو يعمل فتنة بنقطعلوا رجليه.. وتحريض اللبنانيين عشان ينزلوا يتظاهروا كمان هاي طويلة على رقبتك”.

 

وتابع قائلا:” يا بتحترم حالك وبتكون دبلوماسي مثل صفتك يا إما هذا الشغل الاستخباراتي على “الجبير” (وزير الخارجية السعودي عادل الجبير) و”الزعطوط” (وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان) شو مكلفينك شي بأخلاق وشي بلا أخلاق بلالك إياها”، متوعدا إياه بإخلراج ملفات فضائح له.

وأردف قائلا: “إنت والدب الداشر تبعك بلبنان ما إلكم شي، وطويلة على رقبتكن وما راح يطلع من أمركن شي”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “استدعاء الصحفي اللبناني حسين مرتضى بعد توعده بقطع أرجل السفير السعودي”

  1. اللهم اضرب رافضه الشيعه برافضه السنه
    واخرج اهل الحق سالمين غانمين ومكن لهم وارثهم
    الارض بعض القوم الصفيوسلوليين !

    رد
  2. امين يا رب العالمين.. حسبي الله عليكم.. السعوديه اللي تسوي الفتنه؟!! ولا اذيال ايران؟! اللهم انصر اهل السنه والجماعه. على اعدائهم يا رب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.