الرئيسية » الهدهد » فضيحة مدوية .. جنس ثالث يؤدي الحج ويثير الاستغراب وحجاج يطلبون منه “قُبلة”!

فضيحة مدوية .. جنس ثالث يؤدي الحج ويثير الاستغراب وحجاج يطلبون منه “قُبلة”!

في واقعة غريبة أثارت استياء المغردين وغضبهم، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر تواجد أحد “المخنثين” في موسم الحج، مما أثار استغراب الحجاج أيضا.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تفاجأ الحجاج أثناء رميهم للجمرات بظهور شخص غلب عليه الملامح النسائية ويرتدي زيا نسائيا وبلا غطاء رأس أثناء عودته من رمي الجمرات.

 

وبحسب الفيديو، فقد سأله مصور الفيديو عن جنسيته فأجاب أنه من اندونيسيا، في حين طالبه أحدهم بأن يعطيه “قبلة” ليقوم بمنحه “قبلة” على الهواء بطريقة مائعة وأسلوب غريب يؤكد بأنه إنسان غير سوي.

 

المثير في الموضوع هو كيف سمحت السلطات السعودية بوجود مثل هؤلاء في الحج، حيث بدا وكأنه أحد الحجاج الرسميين، حيث ارتدى الإسورة المخصصة للحجاج، وظهر يتحرك بكل حرية وأريحية.

 

كما بدا لافتا تحرش الحجاج به، وطلب مصور الفيديو منه “قبلة” في الوقت الذي دفع فيه كل واحد منهم مبلغ كبير من المال من أجل الذهاب للحج واداء الفريضة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فضيحة مدوية .. جنس ثالث يؤدي الحج ويثير الاستغراب وحجاج يطلبون منه “قُبلة”!”

  1. ??? هذولا من لهم غيرهم … هذولا الكل في الكل يالطيب … لولا هالعينات ماكان فيه انظمة زي هذي اللي تشوف.

    رد
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل!!!!! ونقول متى نصر الله ولم كل هذا الدمار؟؟؟؟؟الحكومة ساقطة, الفرد ساقط والمجتمع(إلا من رحم ربي) ساقط ماذا حصل لنا؟ يا الله كم انت رؤوف بنا مع كل هذه الموبقات! تصور يحصل هذه في اداء الحج علناً!! نلوم الغرب لما يحصل عندهم علناً ولكن ليس في اداء الحج عندهم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.