نبوءة عصام الزامل الذي اعتقله ابن سلمان لقوله أرامكو لن تعرض للاكتتاب “تحققت” وثبتت وجهة نظره

1

مع إلغاء ولي العهد السعودي طرح جزء من عملاق النفط “أرامكو” في البورصات العالمية، الأمر الذي يعزز فشل رؤيته الاقتصادية “المملكة 2030″، أعاد ناشطون تداول تغريدة قديمة للخبير الاقتصادي السعودي تسببت في اعتقاله، تؤكد صحة نبوءته الاقتصادية.

 

ووفقا للتغريدة التي تعود لشهر أغسطس/آب 2016، فقد وضع “الزامل” تصريح وزير النفط السعودي خالد الفالح الذي أكد فيه بأن طرح “أرامكو” للاكتتاب سيكون مطلع العام الحالي الذي انقضى 2018 وعلق عليه بالقول:” ضعوها بالمفضلة: أرامكو لن تطرح للاكتتاب أبدا”.

 

وحينها، دخل “الزامل” في حوار كبير مع المغردين، حتى اكد أن شركة “أرامكو” لن تعرض للاكتتاب ولا حتى جزء منها.

 

ومع انتشار خبر التوقف عن طرح الشركة للاكتتاب في الأسواق العالمية، عاد المغردون للتعليق على تغريدة “الزامل” مجددا، ليؤكدوا صحة ما طرحه مشيدين بذكائه وفهمه، داعين الله أن يفرج عنه.

https://twitter.com/ALQadiPAL/status/1032384352682795011

يُذكر أن الزامل من أشهر الخبراء الاقتصاديين في المملكة العربية ، ويتابع حسابه على تويتر ما يقرب من مليون شخص، واعتقلته السلطات منذ حوالي عام، ضمن الحملة التي طالت عددا من المشاهير في المملكة، وأبرزهم الشيخ سلمان العودة، والشيخ عوض القرني وعلي العمري وسواهم كثير.

 

ومع ثبوت صحة رؤيته الاقتصادية، أخذ بعض المغردين بالمناداة بالافراج عن عصام الزامل، مؤكدين على أنه مع ثبوت وجهة نظره أصبح من المفترض أن يخرج من سجنه.

https://twitter.com/BNDR7661/status/1032413658788163586

قد يعجبك ايضا
  1. Saudi falcon يقول

    ههههههههههههههههه
    ماضحكني إلا أصحاب الكضية الفلسطينية وعرب الشمال اصبحوا يعرفون عصام الزامل صاحب هدايا وضيف شرف قصر الوجبة الدائم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.