مشاري العفاسي يتحول إلى ذبابه ويهاجم “القرضاوي” ويصفه بالإخواني الحاقد أكثر من الجمل!

1

يبدو أن الداعية والمنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي مصرا ليجعل من نفسه ذبابة إلكترونية لا غرض لها إلا الإساءة والطعن في المخالفين على الرغم من علمه ودرايته الكاملة بحقيقة ما يتحدث عنه.

 

وفي هذا السياق، دخل “العفاسي” على خط الهجوم على رئيس اتحاد علماء المسلمين الدكتور بسبب تغريدة له عن “الحج” أكد فيها بأن الله غني عن عبادة العبد، ليصف “القرضاوي” بالإخواني الحاقد اكثر من الجمل.

 

وقال “العفاسي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على تغريدة “القرضاوي” مقارنا بين تغريدتين لا تحملان أي تناقض:” من مراحل تطور الحقد الدفين على # ! صدق من قال : ” #الإخوان أحقد من جمل ” #القرضاوي_ليس_لله_حاجة_بالحج #القرضاوي قبل وبعد”.

وكان “القرضاوي” ذكر في تغريدة سابقة له رصدتها (وطن) قبل أيام: ”هذا الحج ليس لله تعالى حاجة فيه.. الله غني عن العباد، وإذا فرض عليهم فرائض فإنما ذلك ليزكوا أنفسهم وليرتقوا في معارج الرقي الروحي والنفسي والأخلاقي إلى ربهم، ولتتحقق لهم المنافع المختلفة في حياتهم.”

وتابع استكمالا لفتواه التي حرفها الذباب الإلكتروني للهجوم على “القرضاوي”:”إنما كان الحج قذى في عين أعداء الإسلام؛ لأنه المؤتمر الإلهي الجامع، الذي يتنادى إليه المسلمون من كل صوب، فيربط بين قلوبهم برباط الأخوة الإسلامية العامة، ويذكرهم بوحدة الآمال والآلام، ويوحي إليهم أن يعملوا ويتعاونوا ليعودوا من جديد خير أمة؛ وهذا ما تغصُّ به حلوق أعداء الإسلام!”.

تعمد “العفاسي” الإساءة والتاويل لتغريدة “القرضاوي” تسببت في هجوم المغردين عليه، مؤكدين بأن “الحقد الدفين” هو ما دفعه لهذا القول، مؤكدين بأن تغريدة “القرضاوي” واضحة وضوح الشمس ومرتبطة بتغريدات قبلها وبعدها.

https://twitter.com/Eid_physicist/status/1032295005761818625

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    حتى القرود تهاجم العلماء…..القرد الكويتي العفاسي امسى لايتوانى في معاداة ورثـــة الأنبياء..اليهود والنصارى يرفعون علماءهم والقرود الأعراب المتشبعين بالفكر التلمودي الانجيلي الصهيوصليبي لايتوانون عن اهانة علماء الامة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.