العريفي مطبلا: من ينكر جهود الملك سلمان وولي عهده في تنظيم الحج إما جاهلا أو حاقدا!

6

في وصلة تطبيل جديدة أشاد الداعية السعودي بجهود وولي عهده في تنظيم معتبرا من ينكر هذه الجهود إمام جاهل أو حاقد يريد إحداث الفتنة فقط.

 

وقال “العريفي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورة للملك سلمان وولي عهده:” ما تبذله المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في موسم الحج فخرٌ لكل مسلم وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء”.

 

وأضاف قائلا:”ومن ينكر ذلك أو يهاجم المملكة في تنظيم الحج فهو إما جاهلٌ بما يُبذل من جهود جبارة، أو حاقد يريد الفتنة”.

تغريدة “العريفي” حول جهود الملك وولي عهده في تنظيم الحج جرّت عليه موجة من التعليقات الساخرة من قبل المغردين الذين أشاروا بأن من يغرد عبر الحساب هو المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، في حين لفت آخرون إلى أن من لا يستطيع نكران هذه الجهود ربما يكون خائفا من السجن، في حين أكد آخرون على نفاقه.

 

ويأتي هذا التطبيل في وقد قدر فيه مركز (بي.إم.إي ريسيرش) عائدات من رحلات الحج والعمرة بنحو 12 مليار دولار من خلال حجوزات الفنادق والمواصلات والهدايا والطعام والرسوم وغيرها.

 

وأكد المركز بأن العمرة والحج مصدر دخل هائل للسعودية، وهو أساس خطة لدعم قطاع السياحة في المملكة في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يطرحه وي العهد الأمير محمد بن سلمان والذي أعلن العام الماضي لتنويع مصادر الدخل بعيدا عن النفط.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابوسعود يقول

    مسلسل حج الف ليلة وليلة…
    دراما تشششششششششششششويق

  2. ابوسعود يقول

    مسلسل حج الف ليلة وليلة
    دراما تششششششششششويق

  3. الجوكر يقول

    أرضى أن أكون جاهل أو جاحد يا عريفي، فأنا في النهاية من عامة المسلمين ولست بعالم دين، لكن تعاف نفسي وتشمئز أن أكون شيخ المطبلين وإمام المنافقين وأراجوز في يد السلاطين، إستحي قليلاً يا رجل واتقي الله في نفسك وأهلك، فكلنا يعلم بأن الحج موسم وتجارة رابحة لآل يهود وشعيرة مدفوعة الثمن لا منّة لهم فيها على حاج والعكس هو الصحيح، كما أن هؤلاء الذين تداهنهم نفاقاً قد سجنوا خيرة رجال المملكة يا شيخ، وأنت ما زلت تطبل وتهز ذنبك لهم طمعاً في خلعة أو منصب، إما أن تقول كلمة حق عند هذا السلطان الجائر أو تصمت وتخرس .

  4. أحمد يقول

    من ينكر جهود الملك سلمان وولي عهده في تسييس الحج هو إما جاهلا أو حاقدا!

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    هو ينتقي ما يسميه فخر لكل مسلم؟!،ونحن من جانبنا سننتقي فنقول :إن اعتقال الدعاة والشيوخ والخطباء لا لشيء إلا لأنهم دعوا لمعروف ونهوا عن المنكر و الظلم والعدوان-المستشري في السعودية وخارجها(مصر واليمن وقطر مثلا) ليس فخرا لكل مسلم؟!،بل هو وصمة عار في جبين كل من يؤيد تلك المناكر وتلك السياسات؟!،فأن للعريف أن يغرد منكرا كل تلك المناكر؟!،لو حدث أن فعل لكان مصيره الإعتقال والتوقيف وما مصير خطيب الحرم المكي عنه ببعيد لوكان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد؟!.

  6. Kamel Gad يقول

    قطع الله دابر آل سعود كافة وعجَّل بهلاكهم، وأخزى الله كل من نافقهم وامتدح أفعالهم ولعنه في الدنيا والآخرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.