الرئيسية » الهدهد » حاج جزائري يشكر “الجزيرة” على قناة “mbc”.. المذيع “تكهرب” وهكذا كان رد فعله

حاج جزائري يشكر “الجزيرة” على قناة “mbc”.. المذيع “تكهرب” وهكذا كان رد فعله

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار سخرية واسعة، لحاج جزائري ظهر على شاشة قناة “mbc” السعودية ووجه الشكر لقناة “الجزيرة” القطرية بنهاية حديثه ظنا منه أنها هي من تجري الحديث.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع رد فعل مذيع الـ”mbc” الذي أصيب بصدمة عندما بلغ إلى مسامعه اسم قناة “الجزيرة” وكأنه تكهرب مما دفعه لإنهاء اللقاء بسرعة البرق.

 

https://twitter.com/hureyaksa/status/1031536580014612480

 

وتعد قناة “الجزيرة” مصدر قلق كبير جدا لقادة الحصار الذين وضعوا مطلب إغلاقها على قائمة المطالب المقدمة لقطر في بداية الأزمة لأجل المصالحة في يونيو 2017، تلك المطالب التي رفضتها قطر واعتبرتها محاولة للتلاعب بالسيادة القطرية.

 

ولعبت قناة “الجزيرة” دورا هاما في فضح مخططات قادة الحصار، وكشف جرائمهم القديمة عبر سلسلة تقارير وثائقية كان أبرزها ما أذيع مؤخرا عبر برنامج “ما خفي أعظم” مع الإعلامي والصحفي الاستقصائي تامر المسحال.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حاج جزائري يشكر “الجزيرة” على قناة “mbc”.. المذيع “تكهرب” وهكذا كان رد فعله”

  1. وش بو الصحفي صلح كذا مع ضيف من ضيوف الرحمن صدق مايستحي لامن الله ولا من عباده ولا من حرمة الحج ولا من حرمة البيت الحرام ولا من حرمة شي يعني عشان بالله خطأ لفظي بسيط لقناة اخبارية تبث من دولة بينا وبين السعودية سياسات خاصة ظاهرها الخلاف وباطنها مستوره من حاج مسن محرم لبيت الله ويقاطعه هكذا امام خوياه والمشاهدين ويصد ويمشي صراحة مدري وش اقول لكن العفوا العفوا لهذا الحاج المحرم الضعيف وتقبل الله والله المستعان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.