الرئيسية » الهدهد » الكشف عن أسباب ودوافع “ابن زايد” للخلاص من حاكم الشارقة سلطان القاسمي

الكشف عن أسباب ودوافع “ابن زايد” للخلاص من حاكم الشارقة سلطان القاسمي

كشف الضابط في جهاز الامن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن الأسباب التي تدفع بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد للخلاص من حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” من اسباب نية الشيخ محمد بن زايد الانقلاب على الدكتور الشيخ سلطان القاسمي ، هو الاستيلاء على غاز الحمرية الضخم ، وحقل الصجعة النفطي ليغطي على خسارته المالية”.

 

وأضاف قائلا:” اصبحت امارة الشارقة متفردة بقراراتها وميزانيتها هي الافضل ، بدون تعثر مشاريعها”.

يشار إلى أنه في ظل الكشف عن تغييرات كبرى مرتقبة في الإمارات لتعزيز سلطات ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، كشف المغرد الشهير “بوغانم” نقلا عن مصادر وجود مؤامرة يقودها “ابن زايد” للتخلص من حاكم الشارقة سلطان القاسمي، مشيرا إلى اجتماع عقد في المغرب بين ولي عهد أبو ظبي وحاكم عجمان حمد النعيمي حول هذا الأمر.

وقال “بوغانم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر”:”وصلتني معلومات من..( الامارات ) ولكنها متضاربه وسانقلها لكم بحيثياتها اولا”… معلومه تفيد بأن محمد بن زايد التقي حميد النعيمي حاكم عجمان في المغرب من أجل ازاحة حاكم الشارقه/سلطان القاسمي من الحكم وسط رفض من محمد بن راشد المكتوم ورفض من حميد النعيمي..!!”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” معلومه اخرى تؤكد بأن الازاحه ستشمل خليفه بن زايد من الحكم وسط رفض تام من حكام دبي وعجمان والشارقه..(ولكن )..حاكم الشارقه هو الرقم الصعب في المعادله الآن لماذا..( لا..اعلم )..!!”.

وتابع “بو غانم” قائلا:” حقيقة وبكل امانه المعلومات اللي نقلت اللي الليله كانت ضبابيه/بسبب وضع الطرف الآخر ولكن قال لي بالحرف الواحد ضع..( المجهر )..تحت حاكم الشارقه فأما..يعزل من منصبه او يقتل بأمر محمد بن زايد للحفظ..!!”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الكشف عن أسباب ودوافع “ابن زايد” للخلاص من حاكم الشارقة سلطان القاسمي”

  1. من جد افضل قرار سمعت عنه هاليومين سقوط الإرهابي هذا حاكم الشارقة الداعم للإرهاب يعتبر انتصار للعدالة هذا اللي شغله تشوفون مره سكيتي من تحت لتحت وماله اي مشاركات على السطح والمشهد السياسي عشان ماينقفط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.