الرئيسية » الهدهد » اقتلعت الخيام والأشجار وأعمدة الإنارة.. عاصفة شديدة تضرب مكة وتنشر الفزع بين الحجيج

اقتلعت الخيام والأشجار وأعمدة الإنارة.. عاصفة شديدة تضرب مكة وتنشر الفزع بين الحجيج

في حادث غير متوقع تسبب في حالة من الفزع بين الحجيج هبت عاصفة ترابية شديدة على منطقة مكة المكرمة ومخيمات المشاعر المقدسة بمنى وعرفات أدت إلى اقتلاع العديد من الخيام وسقوط بعض الأشجار وأعمدة الإنارة.

 

https://twitter.com/Thamers_TR/status/1031225110898921473

 

وتسببت هذه العاصفة بحدوث حالة من الهلع والفزع بين الحجاج الذين رفعوا أكف الرضاعة إلى الله داعين أن يخفف هذه العاصفة ويزيل آثارها حتى يمكنهم الوقوف بعرفة واستكمال باقى مناسك الحج.

 

 

 

يشار إلى أن هذه العاصفة استمرت لأكثر من ساعتين قامت خلالها السلطات السعودية بعمليات إنقاذ سريعة لكافة المخيمات التي تأثرت بالعاصفة وإزالة أية مخلفات ترابية وصلبة حتى لا تعوق حركة الحافلات والأتوبيسات لأكثر من 2.5 مليون حاج.

 

https://twitter.com/akmb555/status/1031229308772212737

 

كما أدت العاصفة إلى كشف بعض أجزاء كسوة الكعبة المشرفة إلا أن حركة الطواف لم تتوقف لحظة واحدة، واستغل الطائفون هذه اللحظات للتقرب إلى الله أن يوقف هذه العاصفة ويجعلها خيرا.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “اقتلعت الخيام والأشجار وأعمدة الإنارة.. عاصفة شديدة تضرب مكة وتنشر الفزع بين الحجيج”

  1. عاااادي جداً عواصف طبيعية … اهم شي واللي كلن مركز عليه ومهتم فيه انو الورعنه والنسوان مايسفهوا العصابة القيادية اللي خبري خبركم وفروعها بالحج عشان المناسك الدينية والتعبدية الإيمانية وبعدين يطيحون من عيونهم ويفقدون هيبتهم ومكانتهم الخطيره كهههه كهههه كهههه …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.