الرئيسية » فيديو » آخر ظهور للعائلة العُمانية التي لقيت حتفها بـ”شارع الموت” وهذا ما قاله فرد باق من الأسرة

آخر ظهور للعائلة العُمانية التي لقيت حتفها بـ”شارع الموت” وهذا ما قاله فرد باق من الأسرة

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي في عُمان، مقطعا مصورا وثق الظهور الأخير للعائلة العمانية المكونة من 5 أفراد، التي لقيت حتفها مجتمعة، ليل أمس السبت، بحادث تدهور على طريق “أدم – ثمريت” الذي لقبه النشطاء بـ”شارع الموت”.

 

وبحسب المقطع المتداول على نطاق واسع، ظهرت العائلة العُمانية على شاشة التلفزيون العماني، فيما يبدو أنه كان برنامجا لتوثيق رحلات المواطنين وتنزههم بالحدائق العامة.

 

 

 

وتفاعل العُمانيون بشكل لافت مع المقطع، معبرين عن حزنهم الشديد لهذا الحادث الأليم، ومطالبين السلطات بسرعة التصرف لوقف هذه الحوادث الكارثية على هذا الطريق الحيوي.

 

 

 

 

 

 

 

وتداول النشطاء أيضا، تغريدات لفتى يدعى “مازن” قال إنه فرد من الأسرة التي لقت حتفها.

 

وذكر “مازن” أسماء أخوته الصغار المتوفين (عذاري .. شهد .. طيف .. شذى).

 

 

 

كما نشر صورة جديدة مجمعة للأسرة وعلق عليها بقوله: “لحد اخر لحضه يا ابي سأقوم بواجبي و سوف ادعوا لك و اخبر الناس ان تدعوا لك و ان شاء الله من اهل الجنة و اخواتي طيور من طيور الجنة ، رحمك الله يا اغلى اهل ، ابي و اخواتي الصغار باكملكم تركتوني في دنيا هذا انا انقطع اكبر جزاء من شجرة عائلتي”.

 

 

 

وتسببت الحوادث المتتالية على طريق “أدم – ثمريت” بسلطنة عُمان، والتي كان آخرها حادث السبت، الذي راح ضحيته 5 أشخاص من عائلة واحدة، في غضب واسع بين النشطاء الذين طالبوا الحكومة بسرعة التدخل لإنقاذ العمانيين من “طريق الموت”. حسب وصفهم.

ووقع هذا الحادث، بعد 5 أيام من حادثٍ مميتٍ آخر، يوم الثلاثاء الماضي، لقي فيه 7 سعوديين مصرعهم، فيما أصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة، جراء تصادم 4 مركبات ببعضها البعض.

وانتقد عدد من النشطاء سوء الطريق، وعدم ازدواجيته، التي أدت لمثل هذه الحوادث الكارثية المتكررة، رغم أن هذا الطريق من أهم الطرق الحيوية بالسلطنة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “آخر ظهور للعائلة العُمانية التي لقيت حتفها بـ”شارع الموت” وهذا ما قاله فرد باق من الأسرة”

  1. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم….. الله يرحمهم ويغفر لهم…. وحسبنا الله ونعم الوكيل

    رد
  2. حسبي الله ونعم الوكيل ف اخير شعب من يعاني من سوء طريق واتفاع بترول وقله وظائف الي متي يا بلد الي متي …؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.