الأقسام: الهدهد

اقتلعت الخيام والأشجار وأعمدة الإنارة.. “شاهد” عاصفة شديدة تضرب مكة وتنشر الفزع بين الحجيج

في حادث غير متوقع تسبب في حالة من الفزع بين الحجيج هبت ترابية شديدة على منطقة المكرمة ومخيمات المشاعر المقدسة بمنى وعرفات أدت إلى اقتلاع العديد من الخيام وسقوط بعض الأشجار وأعمدة الإنارة.

 

 

وتسببت هذه العاصفة بحدوث حالة من الهلع والفزع بين الحجاج الذين رفعوا أكف الرضاعة إلى الله داعين أن يخفف هذه العاصفة ويزيل آثارها حتى يمكنهم الوقوف بعرفة واستكمال باقى مناسك الحج.

 

 

 

يشار إلى أن هذه العاصفة استمرت لأكثر من ساعتين قامت خلالها السلطات السعودية بعمليات إنقاذ سريعة لكافة المخيمات التي تأثرت بالعاصفة وإزالة أية مخلفات ترابية وصلبة حتى لا تعوق حركة الحافلات والأتوبيسات لأكثر من 2.5 مليون حاج.

 

 

كما أدت العاصفة إلى كشف بعض أجزاء كسوة الكعبة المشرفة إلا أن حركة الطواف لم تتوقف لحظة واحدة، واستغل الطائفون هذه اللحظات للتقرب إلى الله أن يوقف هذه العاصفة ويجعلها خيرا.

 

 

استعرض التعليقات

  • عاااادي جداً عواصف طبيعية ... اهم شي واللي كلن مركز عليه ومهتم فيه انو الورعنه والنسوان مايسفهوا العصابة القيادية اللي خبري خبركم وفروعها بالحج عشان المناسك الدينية والتعبدية الإيمانية وبعدين يطيحون من عيونهم ويفقدون هيبتهم ومكانتهم الخطيره كهههه كهههه كهههه ...

  • تتمنون أن تقتلع خيام الحجاج وتغرق المشاعر فقط لكي تتشفوا من السعودية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.