الرئيسية » الهدهد » طبال عيال زايد “وسيم يوسف” يتهجم على امرأة في سويسرا ويثير موجة غضب واسعة

طبال عيال زايد “وسيم يوسف” يتهجم على امرأة في سويسرا ويثير موجة غضب واسعة

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا قالوا إنه للداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف، ظهرت فيه امرأة وهي تصوره بمكان عام وتقول إنه اعتدى وتهجم عليها.

 

ويظهر المقطع الذي تداوله النشطاء على نطاق واسع مستنكرين فعل الداعية الإماراتي، سيدة غاضبة تقوم بتصوير وسيم يوسف على ما يبدو داخل مطعم أو كافيتريا وتتحدث بعصبية متهمة إمام مسجد الشيخ زايد بالاعتداء عليها.

 

 

كما أظهر المقطع أفراد أمن المكان وموظفين به يحاولون فض الاشتباك بينهما.

 

ولم يتسنى لنا التأكد من صحة الفيديو الذي شكك به عدد من النشطاء أو زمن تصويره، حيث ردت ناشرة الفيديو على المشككين بصحته أنها ستنشر مقاطع جديدة تظهر فيه الواقعة كاملة بعد تغطية وجه السيدة.

 

 

يشار إلى أنه في أوائل أغسطس الجاري، زعم الصحافي الكردي المقيم في “إسرائيل” مهدي مجيد، أن الداعية الأردني المجنس إماراتيا وسيم يوسف طلب من السفارة الإسرائيلية في الأردن فيزا لدخول لإسرائيل لزيارة المسجد الأقصى.

 

ودون “مجيد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) عنونها بـ”انفراد وحصري” مانصه:”وسيم يوسف عالم الدين الاردني الذي يحمل الجنسية الاماراتية يطلب من السفارة الاسرائيلية في الاردن فيزا لدخول اسرائيل لزيارة المسجد الاقصى والاماكن الاسلامية المقدسة الاخرى”.

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1025412719183360000

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.