“شاهد” إعلامية سعودية ظهرت بلباس عاري في الرياض تعلن استقالتها وتثير جدلا واسعاً

2

بعد أن خرجت الإعلامية في يوليو الماضي، لتقدم اعتذارها وتطلب العفو بعد ظهورها في مقطع مصور  بلباس عاري، ما تسبب في جدل ساخن في المملكة، ها هي تعود إثارة الجدل من جديد حتى تصدر اسمها التريند السعودي بتويتر.

 

“الرفاعي” التي أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، استقالتها من عملها في فضائية “”، المذاعة من إمارة الخليجية، وأشارت إلى أنها ستنتقل للعمل في وجهة جديدة، لم تكشف عن اسمها.

 

 

 

وكانت شيرين الرفاعي، أثارت جدلا في شهر يونيو، بفيديو لها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من تقرير تلفزيوني عن قيادة المرأة السعودية، وهي مرتدية لملابس غير لائقة، بحسب رأي مهاجميها ومنتقديها.

 

وتفاعلت هيئة الإعلام المرئي والمسموع بوزارة الإعلام في السعودية مع غضب النشطاء، وقررت إحالتها للتحقيق، ولفتت هيئة الإعلام إلى أنها خالفت الأنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة بظهورها بهذه الملابس، وأنها ستحاسب على ذلك

 

وبعدها خرجت “الرفاعي” لتقدم اعتذارها وتطلب العفو، ودونت في تغريدة لها عبر حسابها بـ”تويتر” حينها ما نصه:”اتقدم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب”

 

وتابعت طالبة العفو: “أبقى إبنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة .”

 

كما توعدت بمقاضاة كل من طعن بعرضها، أو في وطنيتها أو في دينها.

 

وجاءت تغريدات شيرين الرفاعي السابقة، قبل أن تخصص حسابها على “تويتر”، وتوافق بشكل شخصي على كل من يرغب في تتبعها على موقع التغريدات الشهير.

 

وتصدر اسم شيرين الرفاعي قائمة أكثر الموضوعات تداولا على “تويتر” السعودية، بعد استقالتها، وهو ما جعلها تعلق على ذلك عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة: “كالعادة ترند حتى بالاستقالة.. طيب لو تزوجت”.

 

https://www.instagram.com/p/Bml-xdJFJ6p/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوسعود يقول

    وش عندها ذالعجيز اللي وجهها كنه تلفزيون قديم مرقع بتجليدة كتب ابتدائية 📺

  2. ولو يقول

    درب يسد مايرد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.