الرئيسية » الهدهد » تعافي الليرة وزيارة “تميم” جلطته.. مستشار “ابن زايد” يتطاول على أردوغان: قطر تراهن على هذه الفقاعة

تعافي الليرة وزيارة “تميم” جلطته.. مستشار “ابن زايد” يتطاول على أردوغان: قطر تراهن على هذه الفقاعة

بعد أن غرد شامتا في الرئيس التركي قبل أيام بأن الله قد تخلى عنه ضمن الحملة الإماراتية المسعورة للهجوم على تركيا استغلالا لأزمتها الأخيرة مع أمريكا، ها هو مستشار “ابن زايد” الدكتور عبد الخالق عبد الله يعاود التطاول على “أردوغان” بعد تعافي الليرة التركية بشكل ملحوظ وزيارة أمير قطر لتركيا اليوم.

 

مستشار “ابن زايد” وفي تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) نشر صورة  ساخرة للرئيس التركي، وعلق عليها متطاولا:”منذ نحو 20 سنة وقطر تراهن على الفرس الخاسر وها هي اليوم تراهن على هذه الفقاعة التي توشك على الانفجار”

 

 

وقصد عبد الخالق عبدالله في تغريدته التطاول على أردوغان بجانب مهاجمة قطر التي أفشلت مخطط أمريكا الذي دعمه قادة الحصار لضرب اقتصاد تركيا، خاصة بعد زيارة الأمير تميم اليوم لتركيا وإعلانه عن توجه بلاده لاستثمار 15 مليار دولار في تركيا الأخبار التي جلطت قادة الحصار وذباب “ابن سلمان” و”ابن زايد”.

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على مستشار “ابن زايد” مشيرين إلى أن لا يستحق لقب أكاديمي الذي يحمله، فمستوى حواره لا يرتقي أن حتى أن يكون لبائع متجول وليس دكتور سياسة أكاديمي.

 

 

 

https://twitter.com/saqartop/status/1029778703910424582

 

 

أعلن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أن بلاده ستقوم باستثمار مباشر في تركيا بقيمة 15 مليار دولار.

 

وقالت الرئاسة التركية في بيان، إن “الإعلان جاء خلال لقاء جمع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، مع أمير دولة قطر في العاصمة أنقرة”.

 

وأضاف البيان أن “أردوغان وأمير قطر تبادلا الآراء خلال لقائهما الثنائي في أنقرة حول العلاقات الثنائية والمواضيع الإقليمية”.

 

من جهته، قال متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن، إن قطر ستستثمر 15 مليار دولار في تركيا لأن الاقتصاد التركي يستند إلى أسس متينة، مشددا أن أنقرة ستخرج أقوى من هذه المرحلة.

 

وفي وقت سابق اليوم، وصل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العاصمة التركية أنقرة، والتقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وأفادت مصادر رئاسية، أن اللقاء جرى في المجمع الرئاسي بعيدا عن الإعلام، واستغرق حوالي 3 ساعات ونصف ساعة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تعافي الليرة وزيارة “تميم” جلطته.. مستشار “ابن زايد” يتطاول على أردوغان: قطر تراهن على هذه الفقاعة”

  1. يا مولانا بعد فضيحة الكويت فيما يتعلق بالألقاب العلمية، أبقى لأحد ثقة بأي لقب علمي يحمله صهيوسعوخليجي؟ وهبه حصل عليه بطريقة ما، فما الفائدة من لقبه والخنيث بكل هذا الغباء والعته الذي يتفجر منه بأشد من شلالات نياجارا؟ لا أحد يكره إردوجان ويسعى لإزاحته مثل إسرائيل وأوروبا ومع كل ذلك البغض له لا يتفوهون بمثل هذه التفاهات، لماذا لأنهم شئنا أو أبينا بشر ومخلوقات عاقلة، أما تلك فأشباه بشر، وأنعام سائمة ومطايا تعلمت المشي على قائمتيها الخلفيتين. وَأَنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي كَيْدَ الْخَائِنِينَ.

    رد
  2. سبحان الله لماذا كل مستشاري المحمدين (محمد زد) و(محمد سن) على هذه الشاكلة راكدون في قعر النذالة والخساسة ومتسلقون الى قمة العهر والحظيظ ولا يوجد بينهما رجل رشيد؟؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.