AlexaMetrics هكذا قطع أمير قطر الطريق أمام الجميع.. سياسي كويتي: "لله درك يا قطر ما يأتي منك ومن شعبك الا الخير" | وطن يغرد خارج السرب

هكذا قطع أمير قطر الطريق أمام الجميع.. سياسي كويتي: “لله درك يا قطر ما يأتي منك ومن شعبك الا الخير”

اعتبر السياسي الكويتي والنائب السابق في مجلس الأمة ناصر الدويلة بأن زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى تركيا الأربعاء تمثل أكبر دعم معنوي وسياسي تتلقاه أنقرة في أزمتها الحالية.

 

وقال “الدويلة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الانباء اليوم تتحدث عن قرب سفر الشيخ تميم لتركيا وهو اكبر دعم معنوي وسياسي تتلقاه تركيا في معركتها و سيكون لهذه الزيارة تأثير مباشر على تحجيم اثر حرب الشائعات”.

 

وأضاف:” لله درك يا قطر ما يأتي منك و من شعبك الا الخير و صدق من قال “حنا بخير و ديرة العز في خير “الله يحفظكم ويضد من ضدكم”.

 

 

وكانت وكالة الأنباء القطرية، قد أعلنت أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيلتقي في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في أنقرة، ضمن زيارة عمل بصحبة وفد رسمي.

 

وبحسب الوكالة، سيبحث أمير قطر مع الرئيس التركي العلاقات الثنائية وسبل توطيد التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وهذه أول زيارة لأمير قطر إلى تركيا منذ بدء الأزمة بين أنقرة وواشنطن، وثاني زيارة خلال عام 2018، والثالثة منذ اندلاع الأزمة الخليجية وحصار السعودية والإمارات والبحرين ومصر لدولة قطر في يونيو 2017.

وتأتي زيارة الأمير بعد أزمة تراجع بقيمة العملة التركية مقابل الدولار الأمريكي بنحو 40% بعدما ضاعف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة الماضي، الرسوم الجمركية على واردات الألومنيوم والصلب التركية، وذلك بعد أيام من فرض واشنطن عقوبات على وزيري العدل والداخلية التركيين؛ لرفض أنقرة الإفراج عن القس الأمريكي أندرو برانسون الذي تحتجزه تركيا بتهم تتعلق بالإرهاب.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وهل القاعده الصليبيه المشركه الكافره الامريكيه,التي تنطلق منها الطائرات الصليبيه الامريكيه
    لترمي حليب وكورن فليكس ونفيش وعصير وشوكلاته ومرطبات على اطفال ونساء المسلمين !
    من ضمن العز او الطز !

  2. يا ترى كيف كان سيكون حال المسلم في كل انحاء العالم لو كان حاكم الحجاز(السعودية زوراُ) مسلماً مثل اردوغان أو مثل هارون الرشيد او المعتصم, ولا اقول مثل عمر بن الخطاب او علي بن ابي طالب رضي الله عنهم جميعاً؟ يا ترى من كان سيحكم العالم حاكم الحجازي ام حاكم واشنطن؟ يا ترى من كان سيعيش في الحرية والرفاه المواطن المسلم ام الغربي؟ يا ترى من كان يدفع الجزية حاكم الحجاز ام حاكم واشنطن؟ حسبي الله ونعم الوكيل. طبعاً اننا كمسلمون نؤمن ونعتقد يقيناً سيأتي ذلك اليوم, مثلما كنا سابقاً, سيحكم المسلمون العالم بالعدل وليس بالاضطهاد والظلم كما يفعل الكافر الغربي وسيعم الرخاء والامان وسيأتي الحاكم الغربي مطيعاً ذليلاً يطلب ود الحاكم المسلم كما كان يفعل سابقاً قبل مجئ خونة الحرمين وكلاب الصهاينة.

  3. أبنــاء الأصـــول…..الشرفاء للشرفاء……مش أبناء اللقطاء من آل سعود وأبناء زايد….أكرمكم الله

  4. المتشدقون بحجة القاعدة الأمريكية نعم قطر عندها القاعدة الأمريكية والعالم كله يعلم ذلك ..
    لكن أحسن من المتأمرين فى ظهر العروبة
    أردوغان وقف مع قطر فى محنتها ضد الأخوة المتأمرين وهذا رد الجميل لرجل وقف بجانب قطر أثناء ماتعاهدوا الاخوة العرب لموت قطر والمقيمين بها فى شهر رمضان الكريم ..
    لكن الله أكرم من كيد الاخوة الأعداء ..
    التاربخ لاينسى من هو الصديق ومن هو الحبيب
    ياعرب ..

  5. الله يحفظ سمو الامير و يحفظ الرئيس رجب طيب ادورغان من كل شر ويحفظ بلادهم من كل الدسايس و الموئمرات

  6. الله يحفظك ياتميم المجد والفخر والعز
    هكذا عهدنا عليك تنصر المظلوم وتقف مع الأشقاء في المحن والشدايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *