صحافي كردي متصهين يسخر من سورة البقرة: سميت بهذا الاسم نسبة إلى “حلب” دول الخليج!

شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الصحافي الكردي المتصهين مهدي مجيد، بعد تطاوله على القرآن الكريم وسخريته من سورة “البقرة”.

 

وفي تغريدة أثارت جدلا واسعا رصدتها (وطن) دون “مجيد” المتصهين ما نصه:” تسألت مع نفسي لما تم تسمية أكبر وأطول سورة بالقران باسم البقرة؟ اليوم و بعد ان قامت اميركا و مصر و تركيا بحلب دول الخليج و شفط ملياراتها حصلت على الجواب.”

 

وتابع ساخرا من الخليج وحكامه:” اتمنى ان يقف الحكام  عند هذا الحد كي لا يتحول الخليج العربي الى مزرعة بقر حلوب . يا حكام الخليج مواطنيكم اولى بهذه الاموال”

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1029725787300274176

 

تغريدة الصحافي الكردي فتحت عليه أبواب جهنم، وعرضته لهجوم عنيف جدا من قبل النشطاء الذين ذكروه بأن سورة البقرة فضحت خيانة بني إسرائيل وخذلهم لسيدنا موسى.

 

 

https://twitter.com/DrAlsager/status/1029735913079951361

 

وهاجمه أحد النشطاء بشدة قائلا:” سورة البقرة هي أطول نص لغوي انثربيلوجي يحكي عن اكبر عملية غباء بتاريخ البشرية.. حين قام اليهود بعبادة العجل!! لذلك هي السورة الأطول.. يا عجل”

 

 

ووجه له أحمد الجوفي حديثه:”مرة ثانية لا تتسائل مع نفسك يا أفدغ واترك تفاهاتك. قلنا لك قبل كذا أيها الكردي اليهودي،الدين خط احمر وخلك على قدك يا مسخ.”

 

https://twitter.com/AHMEDALJOUFI/status/1029730477891088384

 

ودائما ما يثير الصحافي الكردي المتصهين مهدي مجيد جدلا واسعا بتغريداته التي يدس فيها أنفه بالشأن العربي، على غرار ما يفعله الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين.

 

ويتعمد الرجلين إثارة البلبلة عبر نشر معلومات مفبركة عن الشأن العربي وربطها بمصادر مجهلة وعبارات مطاطة.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    نسي المسكين أن الشعب الكردي عبر زعاماته وفي كل المراحل تلاعب بهم كل العابرين في التاريخ؟!،آخر تلاعب يمكن أن يستفسر عنه المخلوع قسرا مسعود برزاني؟!،وأحدث تلاعب حدث لهم وعليهم هو في سوريا فليسأل صالح مسلم زعيم الأكراد كيف قبر مشروعه وعاد بخفة حنين إلى حضن بشار الأسد بعدما خذله ترامب وغيره؟!،يامفعلو به كفاك الحديث عن المفعولين ؟!،نحن نعرفهم ولا نجلهم؟!،هلَ حدَثتنا عن مفعوليكم كأكراد؟!،فإذا كان غيركم -مثلما وصفت-يحلبون فأنتم تركبون؟!،حيث يحمل كل العابرين في التاريخ أثقالهم على ظهوركم إلى بلاد لم يكونوا ببالغيها إلا بشق الأنفس؟!،ولما يصلون إلى مبتغاهم يجزونكم جزاء سنمار ؟!،ثم تنتظرون تكرار القصة في موعد تاريخي آخر وهكذا دواليك؟!،نستثني منكم صلاح الدين ومن هم على منهجه ودينه من الأكراد الذين لا يبيعون ولا يشترون ولا يخونون؟!.

  2. هزاب يقول

    هذا الكاتب مثال للسخف الكردي على مر الزمان! كردي يشتم المسلمين من حضن اليهود! طيب يا كردي قرون ما قادرين تعملوا لكم دولة ! حقول النفط ايش كبرها في وسط كردستان العراق وحلبها عبد الكريم قاسم وعبدالسلام عارف والبعثيين وصدام 32سنة واليوم الحكومة العراقية الموالية لإيران تحلب! العراق وإيران قتلوكم بالكيماوي وسوريا الأسد الأب زجت بكم في السجون ! وتركيا أيام تورجوت أوزال ويلماظ تهجم عليكم كل يوم! وترامب خدعكم بالاستقلال ورماكم في وجه العاصفة! أرمينيا الأصغر منكم شعب ومساحة وتعرضوا لمذابح على يد الأتراك أقاموا دولتهم! أنتم يا محلوبون يا شحاتون! فكر أيها الكاتب قليلا من المحلوب طوال دهور! وقبل ما تتطاول على القرأن الكريم تذكر إن العهد الإسلامي هو العهد الوحيد اللي عشتوا فيه بكرامة!!

  3. كوردي صهيوني يقول

    عن أي كرامة تتحدث.؟ ان أكون متصهيناً أشرف من أن أكون إسلامياً الإسلام دمر الشعب الكوردي

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.