شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الصحافي الكردي المتصهين ، بعد تطاوله على القرآن الكريم وسخريته من سورة “البقرة”.

 

وفي تغريدة أثارت جدلا واسعا رصدتها (وطن) دون “مجيد” المتصهين ما نصه:” تسألت مع نفسي لما تم تسمية أكبر وأطول سورة بالقران باسم البقرة؟ اليوم و بعد ان قامت اميركا و و بحلب و شفط ملياراتها حصلت على الجواب.”

 

وتابع ساخرا من الخليج وحكامه:” اتمنى ان يقف الحكام  عند هذا الحد كي لا يتحول الخليج العربي الى مزرعة بقر حلوب . يا حكام الخليج مواطنيكم اولى بهذه الاموال”

 

 

تغريدة الصحافي الكردي فتحت عليه أبواب جهنم، وعرضته لهجوم عنيف جدا من قبل النشطاء الذين ذكروه بأن فضحت خيانة بني وخذلهم لسيدنا موسى.

 

 

 

وهاجمه أحد النشطاء بشدة قائلا:” سورة البقرة هي أطول نص لغوي انثربيلوجي يحكي عن اكبر عملية غباء بتاريخ البشرية.. حين قام اليهود بعبادة العجل!! لذلك هي السورة الأطول.. يا عجل”

 

 

ووجه له أحمد الجوفي حديثه:”مرة ثانية لا تتسائل مع نفسك يا أفدغ واترك تفاهاتك. قلنا لك قبل كذا أيها الكردي اليهودي،الدين خط احمر وخلك على قدك يا مسخ.”

 

 

ودائما ما يثير الصحافي الكردي المتصهين مهدي مجيد جدلا واسعا بتغريداته التي يدس فيها أنفه بالشأن العربي، على غرار ما يفعله الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين.

 

ويتعمد الرجلين إثارة البلبلة عبر نشر معلومات مفبركة عن الشأن العربي وربطها بمصادر مجهلة وعبارات مطاطة.