فيديو| القنصل الأمريكية بمحافظة الظهران السعودية تسحب خروفاً في سوقٍ للمواشي وتهنئ بـ”الأضحى”

تداول ناشطون سعوديون مقطعا مصورا، ظهرت به “راتشنا كورهنن” القنصل الأمريكية بمحافظة الظهران بالسعودية، وهي تشتري أضحية عيد الأضحى المبارك.

 

ووفقا للمقطع المتداول فقد ظهرت القنصل الأمريكية في سوق بمدينة الثقبة وهي تشتري أضحية العيد، وظهرت بلباس محتشم.

 

وظهرت “كورهنن” وهي وسط الأغنام متحدثة عن شعيرة ذبح الأضحية، مهنئةً المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، قائلة باللغة العربية: “عيد أضحى مبارك”.

يذكر أن القنصل الأمريكية في الظهران راتشنا كوهنن تحرص على غرار أسلافها وعدد من الدبلوماسيين والزعماء الغربيين، على مشاركة السعوديين في أنشطتهم التراثية والثقافية.

قد يعجبك ايضا
  1. راعي البعارين النعيرية يقول

    هذه نصرانية صليبية تضحي على يسوع المسيخ ساشتكيها الى جمعية الرفق بالحيوان لايجوز ان تسحب الخروف المسكين بهذة الطريقة هاؤلا بجد نصارى لايعرفون الله وهي ايضا ماسونية شيطانية ملحدة من بلاد الكفار عليها بول البعير هي كانت عاهرة في فيجاس والا دالاس والا هارلم عاهرة ولايجوز تدخل الاسواق في المهلكة بهذا الشكل الفاضح عليها لعنات يسوع الملسوعبول البعير لحس العير …

  2. Kamel Gad يقول

    الخروف يرمز إلى محمد بن سلمان تسحبه امرأة أمريكية في إذلال واحتقار بينما راعي الأبقار ترامب وابنته وصهره اليهوديان يحلبون مليارات البقرة الحلوب مملكة الزهايمر السلماني، والسفه الصبياني لابنه وولي عهده (الدب الداشر)

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.