الرئيسية » الهدهد » صحيفة مصرية مخابراتية: رئيس أركان الجيش الإماراتي يهدد سلطنة عُمان.. و”وطن” تكشف الحقيقة

صحيفة مصرية مخابراتية: رئيس أركان الجيش الإماراتي يهدد سلطنة عُمان.. و”وطن” تكشف الحقيقة

وطن – أثارت صحيفةالفجرالمصرية الموجهة من قبل المخابرات، بعد نشرها خبراً “مفبركاً” زعمت أنه نقلاً عن صحيفة “الإمارات اليوم”، غضبا واسعا بين النشطاء بسلطنة عمان على مواقع التواصل، فيما صرّح مصدر حكوميّ عماني رداً على ما نُشِر.

 

وتحت عنوان “رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتي يهدد سلطنة عمان بالتخلي عن سياسة ضبط النفس”، نشرت الصحيفة المصرية المخابراتية خبرها “المفبرك” ونسبت فيه تصريحات مزعومة للفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية يهدد فيها سلطنة عمان.

 

وأكد نشطاء أن الصحيفة المصرية “فبركت” الخبر، وأن صحيفة “الإمارات اليوم” لم تنشر مثل هذا الخبر، وبتصفح محرر (وطن) لموقع الصحيفة الإماراتية وصفحتها الرسمية بتويتر تأكد هذا الأمر.

وبعد افتضاح أمر صحيفة “الفجر” المصرية والهجوم العنيف عليها من قبل النشطاء اضطرت الصحيفة لحذف الخبر، إلا أن محرك بحث (جوجل) ظل محتفظا بنسخة مؤرشفة بالعنوان لتشهد على فضيحة الإعلام المصري الذي تديره مخابرات نظام السيسي.

 

ونفى مصدر حكومي في سلطنة عُمان مسؤول ما نشره الموقع المصري، عن تسلم رئاسة الأركان الإماراتية رسالة من الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان القوات المسلحة بشأن عدم استخدام الأجواء السيادية العمانية، المتجهة إلى اليمن، وكذلك استخدام المياه الإقليمية العمانية من قبل السفن العسكرية والمدنية الإماراتية.

 

وأفاد المصدر لموقع “أثير” أن الخبر عار من الصحة، داعيا إلى عدم الانجرار إلى مثل هذه الأكاذيب بهدف الزج باسم عمان في الخلافات السياسية في المنطقة.كما أكد المصدر الحكومي بأن السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة تحظى بعلاقات متينة.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “صحيفة مصرية مخابراتية: رئيس أركان الجيش الإماراتي يهدد سلطنة عُمان.. و”وطن” تكشف الحقيقة”

  1. ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)

    رد
  2. النظام المصري بوجود زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي ينصب سيرك للمساخر ! هل توجد نذاله لم يقم بها أتباع السيسي! وأصلا في العمل الصحفي هل توجد صحيفة محترمة تنقل عن صحيفة أخرى!!! لا بل الحقيقة انه خبر مزيف ومزور ومنسوب كذبا لصحيفة أخرى !والكلام بسيط وبدائي ومهلهل! لكن ليست بغريبة على النظام المصري منذ أيام أكاذيب صوت العرب ! ومنذ نظام المخلوع حسني ! وللعلم ويتكرها الكثيرون في يناير 2011م وقبل بدء الثورة بأيام كان المخلوع يفتتح معرض القاهرة للكتاب ومن ثم سيسافر إلى أبوظبي ومسقط بدعوى الصلح بينهما على خلفية خلية التجسس وليخدع الطرفين ويهبر المال ! لكن شباب الثورة عجلوا بسقوطه ورحيله ونجا البلدين من عملية نهب ونصب منظمة ! وما اشبه الليلة بالبارحة مبارك والسيسي وجهان لعملة الكذب والغدر والخنوع والذل! بدلا من إصلاح الوضع العربي يعملوا على التخريب ونشر الفتن لمصالحهم الضيقة!

    رد
  3. هزاب المدلس
    ايش صاير شي كايد من السيسي لتصفه بالكذب والغدر والخنوع والذل وهو صاحب اسيادك في ابوظبي الذي دعموه ليصل الى السلطه بالانقلاب على مرسي وتقتيل المصريين في ميدان رابعه.

    رد
  4. أفصل لمحمد بن زايد أن يسحب باقي جنود الإمارات من اليمن . هل قرأت حديث نبينا محمد صل الله عليه وسلم . الإيمان يماني والحكمة يمانية . والسلام …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.