الرئيسية » تقارير » بهدف التحكم في “السيسي” والاستحواذ على اقتصاد مصر.. وثائق تفضح تورط “ابن زايد” بدعم “ولاية سيناء” بملايين الدولارات

بهدف التحكم في “السيسي” والاستحواذ على اقتصاد مصر.. وثائق تفضح تورط “ابن زايد” بدعم “ولاية سيناء” بملايين الدولارات

كشفت تسريبات جديدة موثقة عن فضائح مدوية لـ”عيال زايد” في دعم الإرهاب حول العالم لتحقيق أهداف معينة، حيث لم يكن ما كشفته وكالات الأنباء العالمية مؤخرا عن صفقات أبرمتها الإمارات مع تنظيم القاعدة في اليمن غريبا عن ممارسات وسياسات أبو ظبي وحكامها.

 

وتعتبر الإمارات وفق وثائق متواترة مركز تمويل قوي  للنشاطات الارهابية في الشرق الأوسط والداعم الاول والإداري لشبكات غسيل الأموال العالمية.

 

داعش وسيناء

وفق تقارير متواترة نشرها موقع “إمارات ليكس” فإن دعم الإمارات لجماعات إرهابية في سيناء خاصة جماعة ولاية سيناء الارهابية مستمر حيث بلغ حجم التمويل الى 31 مليون دولار للتحكم برئيس النظام المصري الحالي  عبد الفتاح السيسي والاستحواذ على الاقتصاد المصري.

 

وذلك بعد أن قدمت ما يقرب من 20 مليار دولار للسيسي للإطاحة بأول رئيس مدني منتخب للبلاد الدكتور محمد مرسي فيما عرف اعلاميا بالدعم الاماراتي للسيسي ، وظهرت فيها اجراءات دعم لجماعة صنفت ارهابية في مصر وقتها وعرفت وقتها باسم ” بلاك بلوك“.

 

وبحسب تقارير معلوماتية استخباراتية “قامت قوات خاصة من الجيش الإماراتي في العام 2015 والعام 2016و 2017 بدعم لوجستي لداعش في الموصل وسورية، وشمل الدعم إنزال أسلحة نوعية خفيفة ومتوسطة من صنع أمريكي إنتاج جديد تضمن قذائف هاون وصواريخ متوسطة المدى و ذخيرة حية من ملايين الرصاصات.”

 

ووفق وكالة أنباء فارس الايرانية فإن الامارات تدعم الارهاب في المنطقة من خلال التسليح و التمويل العناصر الارهابية ، وهو ما تحدثت عنه تقارير عربية مؤكدة أن الامارات من الدول الداعمة لتنظيم “داعش” الارهابي ، بشهادة نائب الرئيس الامريكي جو بايدن.

 

الخطوط الجوية للإرهاب

بحسب معلومات موثقة ، يستخدم النظام الاماراتي منذ تأسيس الخطوط الإماراتية بعملياتها العالمية المشبوهة في المتاجرة بالبشر وتمويل الارهاب وتمويل الانقلابات في العالم ونقل شخصيات ارهابية مطلوبة للمحاكم الدولية ونقل الأموال القذرة وجميع انواع الاسلحة والمرتزقة، خاصة أن الخطوط الجوية الإماراتية تتمتع بحرية الوصول إلى جميع القارات في العالم.

 

وكشفت مراسلات مسربة مؤخرا عن دعم الإمارات لجماعات إرهابية وصلت 150 مليون دولار خلال 30 يوم في العام 2017.

 

وتورط الطيران الإماراتي في نقل العديد من الشخصيات المطلوبة والإرهابية مثل الملا اختر محمد المنصور قائد طالبان السابق في أفغانستان والمطلوب عالميا حيث كان يتجول مستخدما الخطوط الاماراتية بحرية.

 

كما كشفت الحكومة الصومالية عند مصادرتها لحوال عشرة ملايين دولار كانت على متن الخطوط الاماراتية قادمة من حكومة ابو ظبي ان هذه الاموال كانت قادمة لتمويل حركة الشباب الصومالية الارهابية في الصومال, مما أدى إلى نشوب أزمة دبلوماسية بين البلدين.

 

وتورطت خطوط الطيران الاماراتية في نقل ارهابيين إلى سوريا عن طريق المطارات المجاورة ونقل المرتزقة الكولومبيين والأفارقة من بلدانهم الى اليمن للمحاربة هناك بجانب الإمارات.

 

وحسب شهود عيان فقد تم رؤية الطيران الاماراتي يتحرك بحرية في ليبيا في نقل الارهابيين من مكان الى مكان مثل الإرهابي محمود الورفللي الليبي المطلوب للعدالة الدولية، فضلا عن نقل السلاح بعد شراؤه من دول معينة الى المتمردين في ليبيا وتسليح القبائل التي تقتل بعضها البعض في ليبيا.

 

وفي شهر مارس 2018 أعلنت وكالة الأنباء عن اقدام مضيفة خطوط الطيران الاماراتي على فتح باب الطوارئ والانتحار من طائرة البوينغ 777 قبيل بدء الرحلة EK730 إلى دبي من عنتيبي لكن راجت معلومات متواترة أن العملية استهدفت عدم فضح اسرار الخطوط الإماراتية والتي هي جزء من شبكة الامارات السرية في دعم الارهاب حول العالم.

 

وفي العام 2017 ، وثق التقرير السري نصف السنوي الصادر عن فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات المفروضة من مجلس الأمن الدولي على الصومال وإريتريا، والمتضمن فرض حظر تسليح على البلدين، انتهاك الإمارات لقرار العقوبات بوسائل عدة ودعمها للإرهاب.

 

وعرض التقرير التحركات العسكرية الإماراتية في إريتريا، حيث كشفت الأقمار الصناعية أن الإمارات واصلت الإنشاءات الخاصة بقاعدتها في منطقة عصب الإريترية، وأن تجهيز منطقة الرسو في الميناء اكتمل تقريبا، بينما يتواصل تشييد مرافق على اليابسة، لاسيما في القاعدة الجوية.

 

ولفت التقرير إلى أن السفن التي تحمل علم الإمارات توقفت عن إرسال الإشارات الخاصة بنظام التعرف الآلي “إيس” منذ منتصف أكتوبر 2016، مرجحا أن يكون ذلك بسبب إجراءات اعتمدتها الإمارات عقب الهجوم على إحدى سفنها قرب مضيق باب المندب في ذاك الشهر.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “بهدف التحكم في “السيسي” والاستحواذ على اقتصاد مصر.. وثائق تفضح تورط “ابن زايد” بدعم “ولاية سيناء” بملايين الدولارات”

  1. صفحة كاملة من التضليل للناس الا تستحون ياوطن يغرد!؟!!! أما ولاية سيناء تواجدت قبل الخريف العربي منذ عهد حسني مبارك وعهد مرسي وأشتدت بعد الإطاحة بمرسي وصرح قادة الإخوان في مصر أن الاوضاع في سناء لن تهدى حتى خروج مرسي من السجن ليعود للحكم.. فهل محمد بن زايد مؤيد لمرسي؟! إلا تستحون!
    اما بخصوص داعش في سوريا وغيرها فهاذي لاتحتاج لعاقل ليجيبكم عليها أن من عادى الإخوان المسلمين بالأولى سيعادي داعش وانكم كنتم تتهمون محمد بن زايد بمعاداة الثوراة العربية.. فهل من المعقول سيدعم داعش؟ أو انكم تكذبون في تقاريركم وان محمد بن زايد لايعادي الثورات العربية؟!
    وبخصوص مصادركم هل تستهزئون بعقول الناس!!
    أكد شهود عيان!! كما تحدثت عدة تقارير!! وكما جاء في عدة مواقع عربية!! كشفت مراسلات مسربة!! تحدثت تقارير عربية مؤكدة!!
    لم تأتو بمصادر غير موقع (الإمارات ليكس) وهو موقع معروف التمويل والهدف منه
    ووكالة أنباء فارس الإيرانية.. وهي معروفة الأهداف والتوجهات
    حتى المصدرين الوحيدين لكم لم توفقوا في اختيارهم
    على العموم ابتدت الناس تعرف كذبكم والمعلقين المأجورين في موقعكم لإشعال الفتن والتعليقات من أمثال صاحبة 10 معرفات و تتقمص عدة أسماء للتعليق وتأيد كلامها بمعرفات أخرى وإدارة حوارات مع نفسها بمعرفات اخرى للتوكيد على كلامها و زوجها المستقبلي الذي يدخل في مشاحنات وجدل معها ومن ثم تأتي هي بأسماء ومعرفات أخرى لشتمه ومغازلته.. المهم تم كشفكم فاتجهتم لصناعة مواقع إخبارية أخرى نفس الفكر والاتجاه ولاكن بأسماء جديدة

    رد
  2. ويه ويه ويه ويه الملامه!!!!

    وين أنت شردة بابو؟؟؟!!!
    لذي الدرجه خفت مني

    ههههههههههه

    حشا هذا كله انا اسويه وأنا ما دريانه،

    عاد تصدق يابو الملامه بأنك كذاب وبعد ستين ألف كذاب ما بس كذاب واحد لأن الذين تقول عنهم يؤكدوا على كلامي أو الذين يشتمون أو يتغزلون بهزاب وهزاب بكبره ليس لي علاقه بهم معرفي هذا
    بنت السلطنه الوحيد الذي اشارك به ،

    آتاري تعليقات قاصفاتنك وأنا ما آدري على بالي اقصف هزاب بس.

    رد
  3. مدري ليش تحسستي يابنت السلطنة!! ماجبت اسمك ! أو على راسك ريشه!! وتحسستي؟
    على العموم الناس أعقل وأوعى من ظنك فيهم
    إذا تظنيهم جهله!!
    اما بخصوص قصفك لو الله ماوصلني قصف شخصي بس كلامك مكروه وكله فتن
    ونحن متأكدين 1000% انك مامن السلطنة ولاغيره
    على العموم إذا انتي صحيح امراءه مارجل ومسلمه نقول عيدك مبارك وإذا موقع يغرد صرف راتبك روح للسوق واصرف على أولادك

    رد
  4. مدي ليش تحسسستي ! ما جبت اسمك!!
    اللبيب بالاشاره يفهم فأنا لبيبه وفهمت انك تقصدني، وأهم شي اني قنصتك بعد ما شردت من التعليق،
    ههههههههههه
    تضحك على من يا بو الملامه أنت من شهر قايل لي بالاسم اني لي معرفات غير بنت السلطنه ولما قلت لك اذكرهن لي شردة فأكيد قاصدني الحين وما محتاجه ريش وتحسسس هههه ،وترى الناس يقولوا الذي على راسه بطحه يتحسسسها ما الذي على راسه ريشه هذه ما تتناسب هنا، وبعدين اي كلام مكروه قلته معظم تعليقاتي رد على هزاب المدلس الذي شغال تدليس في كل تقرير يخص السلطنه واطمنك لا احد يدفع لي حتى بيسه حليانه،

    واقولك يالملامه
    كلن يرى الناس بعين طبعه،
    اكيد عندك اكثر من معرف وهناك من يدفع لك حتى تدافع عن الذين تدافع عنهم لذلك تفتكر كل الناس مثلك ،
    يالله اعترف كم معرف لك؟ وما هي؟ وكم يدفعوا لك؟ وين بتصرفهن وايش بتشتري بهن ؟يالله اعترف.

    رد
  5. بطحاء يمكن بلغتك ولغة أهل قريتك وماتعارفتم عليه نحن نقول ريشه فلا تدعي الذكاء عزيزي وهاذا مثل عربي قديم…انا لم أقل فتعليق سابق انك تمتلك 10 المعرفات قلت صاحبة 10 المعرفات والان تريد تغطي على نفسك.. بخصوص ردودك على هزاب انت تعلم اني لم اقصد ردودك عليه بخصوص السلطنة وانك تعلق فكل المواضيع بكلام منتن وكلام طائفي .. على العموم اذهب لصرف دولارات موقع يغرد على الملذات انا أشك بأنك إسرائيلي
    العذر لا أحب الدخول بحاجات شخصية فلن ارد عليك… سؤال اخير! اسمك كوهين؟؟

    رد
  6. قالوا له ثور قال حلبوه
    قلت له المثل الذي جبته ما يتناسب مع الكلام قال نحن نقول ريشه ما نقول بطحه.

    قلت له لا أملك عشرة معرفات وانما معرف واحد قال ما قلت تملك عشرة قلت صاحبة عشرة معرفات

    قلت له معضم تعليقاتي رد على هزاب المدلس على السلطنه ما اقصد هذا اقصد كلامك االمنتن والطائفي .
    ما شاء الله ذكي في الهروب

    اقولك بابو الملامه شكلك تقصد احد من المعرفات التي متوهمنهن لي ،
    اقولك بابو ايش جنسيك.؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.