الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي “أراح” نفسه من أمور الدين وعقد ندوة للحديث عن فوائد “الإسبرسو” على الطريق!

داعية سعودي “أراح” نفسه من أمور الدين وعقد ندوة للحديث عن فوائد “الإسبرسو” على الطريق!

في واقعة تعكس مدى السخف الذي انحدر له دعاة المملكة العربية السعودية في عهد محمد بن سلمان بعد حملة القمع المنظمة التي يشنها منذ قرابة العام على الدعاة والعلماء، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لداعية سعودي يتحدث في إحدى الندوات عن قهوة “الإسبرسو” وفوائدها على الطريق.!!

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تحدث الداعية عن قهوة “الإسبرسو” قائلا:” أنا أسميها حبوب المطاوعة”، واصفا إياها بأنها “مثل القهوة التركية سوداء”.

 

ووفقا للفيديو، فقد روى الشيخ للحاضرين قصة سفره وزوجته إلى الطائف، مشيرا إلى نصيحة أحد أصدقائه له بشراء “الإسبرسو” من احد المقاهي على الطريق، وتأكيده له بأن شربه لـ”الإسبرسو” يعادل شرب 4 حبات من حبوب “الكبتاجون” المخدرة.

https://twitter.com/Fshtaldibl/status/1028275655723470850?s=08

 

وتابع الشيخ سرد قصته موضحا بانه فور تحركه من الدمام إلى الطائف توجه للقهوة وطلب منها “2 اسبرسو دبل”، موضحا بأن زوجته كانت بجانبه وشنطة سفره في الكرسي الخلفي.

 

وواصل الشيخ حديثه الساخر ومدى تأثره هو وزوجته بمشروب “الإسبرسو” بعد ارتشافهم عددا من الرشفات من القهوة، مشيرا إلى ان زوجته من فرط نشاطها انتقلت للكرسي الخليفي لإعادة ترتيب الملابس في الشنطة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “داعية سعودي “أراح” نفسه من أمور الدين وعقد ندوة للحديث عن فوائد “الإسبرسو” على الطريق!”

  1. شيوخ الإسبرسو لما يهذون؟!،انظروا كم كم العصائر أمامه في الطاولة ستعرفون أنً هؤلاء شيوخ دنيا لا شيوخ دين؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.