الرئيسية » الهدهد » الحوثيون ينفذون عملية نوعية في نجران تطايرت فيها أشلاء الجيش السعودي في الهواء

الحوثيون ينفذون عملية نوعية في نجران تطايرت فيها أشلاء الجيش السعودي في الهواء

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة أنصار الله الحوثي مقطع فيديو يظهر تنفيذ مقاتلين حوثيين عملية نوعية على موقعي الهجلة والمثلث التابعين للقوات السعودية في قطاع نجران الحدودي.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد شن المقاتلون هجوما عنيفا على الموقع السعودية ما أدى الى مقتل عدد من الجنود السعوديين وتدمير ثلاث آليات عسكرية لهم وقتل وجرح من بداخلها.

 

وبحسب الفيديو الذي أوضح بأنه ردا على مجزرة التحالف ضد أطفال صعدة قبل أيام، فقد ظهرت أشلاء الجنود السعوديين متناثرة في موقع الهجوم.

https://twitter.com/1234janoubi/status/1028377473984151552

وتزامن ذلك مع ما كشفه مصدر عسكري في وزارة الدفاع التابعة للحوثيين بأن “مقاتلي أنصار الله أقاموا كمين لآلية عسكرية لقوات هادي في منطقة البقع بمديرية كتاف شرق صعدة، ما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة خمسة آخرين”.

 

وأضاف المصدر في تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية، أن: “جنديان آخران قتلا في انفجار لغم قرب موقع الكمين السابق في البقع بكتاف، في حين استهدفت المدفعية مواقع وتجمعات لقوات الرئيس هادي في منطقة الصوح بمديرية كتاف”.

 

وتقود السعودية التحالف العسكري العربي في اليمن منذ 26 مارس/آذار 2015 لدعم قوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة مناطق سيطرت عليها “أنصار الله” في يناير/ كانون الثاني من العام ذاته.

 

ويشهد اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم، إذ يحتاج 22 مليون شخص، أي 75% من السكان، إلى شكل من أشكال المساعدة والحماية الإنسانية، بما في ذلك 8.4 مليون شخص لا يعرفون من أين يحصلون على وجبتهم القادمة.

 

كما قتل أو جرح ما يزيد عن 28 ألف يمني منذ عام 2015.

 

وحسب الأمم المتحدة، فقد وثقت 9500 حالة وفاة مدنية، وغالبية الضحايا المدنيين ناتجة عن الضربات الجوية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحوثيون ينفذون عملية نوعية في نجران تطايرت فيها أشلاء الجيش السعودي في الهواء”

  1. والزنديق الصهيوسلولي يعربد في نيوم !

    والتيوس المتسعوده في الجنوب يسلخها اليمني سلخ !
    ارموا سلاحكم, ياقطيع
    واسحبوا على الكيان الصهيوسلولي السيفون !
    حرب الهكم وربكم الزنديق سلقان والصهيوني ولي عهره حرب خاسره اجراميه ارهابيه
    لاناقه لكم فيها ولا جمل.

    رد
  2. جيش جبان أشبه بالصراصير, وفوق ذلك الشعب السعودي شعب جبان حقير ذليل معدوم الرجولة يسوقهم المنيك ابن سلمان كما تساق الحمير والجحاش, ويفعل الأفاعيل بنسائهم وأبنائهم وهم صاغرين أذلاء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.