شاهد| هذا ما كشفته حلا شيحة في أول لقاء معها بعد خلع الحجاب.. وما علاقتها بابنة خيرت الشاطر؟!

2

في أول تصريحات تلفزيونيّة لها بعد قرارها خلع والعودة للتمثيل، قالت الفنانة المصرية إنّ ارتداءها للحجاب أو خلعه مسألة خاصة بها.

 

وقالت: “الفن وحشني وشعرت أنني أريد أن أعود للفن وأقدم أعمالًا جيدة.. وأنا سعيدة بعودتي للفن لتقديم أدوار هادفة.. والفن به الحلال مثل ما به الحرام”.

 

وأضافت: “الهجوم عليَّ لم يغضبني، وكلُّ شخصٍ حرُّ في رأيه دون تجريح”.

 

ونفت حلا انتماءها لأي جماعة، وقالت: “لا أعرف قيادات الإخوان.. وعلاقتي بابنة الإخواني خيرت الشاطر علاقة سطحية، حيث كنت أقابلها فقط عند توصيل أولادي إلى المدرسة؛ لأن أولادها كانوا في المدرسة نفسها”.

 

وأشارت إلى أن عددًا كبيرًا من الناس نسبوا إليها كلامًا لا تعرفه وفضلت عدم الرد، لأن كل ما يشغلها خلال الفترة المقبلة هو ماذا ستقدم للفن.

 

واعتبربت أنّ ما فعله الشيخ محمد الصاوي هو إفشاء للأسرار وانتهاك للخصوصيات، موضحة أن زوجها انزعج كثيرًا مما فعله هذا الشيخ؛ لأنه كان من المفترض أن يكون أمينًا أكثر من ذلك.

 

وكان “الصاوي”، الصديق المقرب من يوسف هيرسن، زوج الفنانة حلا شيحة، كشف تفاصيل تخليها عن الحجاب وعودتها للتمثيل، وحقيقة انفصالها عن زوجها بعد 12 عامًا من ارتباطهما.

 

وقال “الصاوي”، في مقطع فيديو مباشر بثه عبر صفحته في “فيسبوك”، إنه “اتصل بحلا شيحة لكنها لم ترد عليه فاتصل بزوجها الذي بكى بشدة، وكشف أنهما لم ينفصلا حتى الآن وكان شرطه الوحيد منذ زواجهما أن تترك الفن”.

 

وأضاف أنها “أخبرت زوجها أنها ستترك كندا وتسافر إلى مصر في إجازة قصيرة لمدة شهر وتعود بعدها، لكنه فوجئ بها تخبره أنها ستخلع النقاب وتعود للتمثيل بالحجاب، ثم بعدها صدمته بأنها خلعت الحجاب تمامًا وأخبرته أنها ستعود للفن، وإذا أراد أن يكمل حياته معها لا مانع لديها أما إذا كان يرفض عملها فيجب أن ينفصلا”.

 

ولفت إلى أن “حلا شيحة اتصلت به خلال شهر رمضان الماضي وأكدت له أنها ثابتة على النقاب ولا يهمها الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنها لا تفكر في خلعه”، موضحا أنه “لا يعلم سر تغير موقفها الحاد والمفاجئ”، على حد تعبيره.

وكانت حلا شيحة، وبعد مضي أقل من شهرين فقط على تصريحها الذي قالت فيه إن من ينشر صورها قبل الحجاب يتحمل “الوزر وحده”، فاجأت الجميع بظهورها دون حجاب.

 

ونشر مغردون مصريون صورا قالوا إنها حديثة، تظهر حلا شيحة مرتدية بنطالا وقميصا دون حجاب.

 

ونقلت صحف مصرية عن حلا شيحة قولها إنها قررت العودة إلى التمثيل، بعد نجاحها في بناء أسرة صغيرة من زوجها الكندي.

 

يشار إلى أن حلا شيحة (39 عاما) اعتزلت التمثيل في العام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل كداعية إسلامية، ونشرت عدة صور لها مرتدية النقاب.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    اليوم خلع الحجاب …وغدا التنازل عن مايستــــــــــــــــــــر العورة أكرمكم الله…

  2. mutaz يقول

    يا ريت موقع وطن ما يحطلن مواضيع تافه ما بتهمنا .، لا بعرف شيحا ولا بيهمني أمرها ، وهي حره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.