الرئيسية » الهدهد » “حاكم الشارقة إما يُعزل أو يُقتل” .. حاكما دبي وعجمان يتصديان لـ”ابن زايد” ويرفضان إجراءات تعزيز سلطاته

“حاكم الشارقة إما يُعزل أو يُقتل” .. حاكما دبي وعجمان يتصديان لـ”ابن زايد” ويرفضان إجراءات تعزيز سلطاته

في ظل الكشف عن تغييرات كبرى مرتقبة في الإمارات لتعزيز سلطات ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، كشف المغرد الشهير “بوغانم” نقلا عن مصادر وجود مؤامرة يقودها “ابن زايد” للتخلص من حاكم الشارقة سلطان القاسمي، مشيرا إلى اجتماع عقد في المغرب بين ولي عهد أبو ظبي وحاكم عجمان حمد النعيمي حول هذا الأمر.

 

وقال “بوغانم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”وصلتني معلومات من..( الامارات ) ولكنها متضاربه وسانقلها لكم بحيثياتها اولا”… معلومه تفيد بأن محمد بن زايد التقي حميد النعيمي حاكم عجمان في المغرب من أجل ازاحة حاكم الشارقه/سلطان القاسمي من الحكم وسط رفض من محمد بن راشد المكتوم ورفض من حميد النعيمي..!!”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” معلومه اخرى تؤكد بأن الازاحه ستشمل خليفه بن زايد من الحكم وسط رفض تام من حكام دبي وعجمان والشارقه..(ولكن )..حاكم الشارقه هو الرقم الصعب في المعادله الآن لماذا..( لا..اعلم )..!!”.

وتابع “بو غانم” قائلا:” حقيقة وبكل امانه المعلومات اللي نقلت اللي الليله كانت ضبابيه/بسبب وضع الطرف الآخر ولكن قال لي بالحرف الواحد ضع..( المجهر )..تحت حاكم الشارقه فأما..يعزل من منصبه او يقتل بأمر محمد بن زايد للحفظ..!!”.

وتأتي هذه المعلومات متزامنة مع ما كشفه المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن قرب إحداث تغييرات كبيرة في الإمارات، تدور حول تعزيز سلكات محمد بن زايد بعد إزاحة أخيه الشيخ خليفة بن زايد على الطريقة “البولونيومية”ن في إشارة لتسميمه عن طريق عنصر البولونيون 210.

 

كما أشار في تغريدة أخرى إلى إلى أنه سيتم نقل السلطة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بشكل رسمي، بعد التخلص من شخصية وصفها بـ”المزعجة”، وكذلك تحويل الإمارات إلى دولة مركزية تحت قبضته.

ومما يعزز هذه التوقعات هو التغريدات الأخيرة لحاكم دبي محمد بن راشد التي هاجم فيها السياسيين العرب، والتي رأى العديد من المحللين بأنها رسائل موجهة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وتعبر عن رفضه لسياساته التدخلية في شؤون الدول الأخرى.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““حاكم الشارقة إما يُعزل أو يُقتل” .. حاكما دبي وعجمان يتصديان لـ”ابن زايد” ويرفضان إجراءات تعزيز سلطاته”

  1. محمد بن زايد اللذي جعل من الامارات مكروه عربيا وخلق فتنه في الداخل والخارج بسبب سياسته الغبيه الغير متزنه ولم يكتفي بذلك بل طبقها في السعوديه بواسطه المراهق بن سلمان ومستشاريه تركي وناسه ودليم وصار ابن سلمان العوبه بيد محمد بن زايد ليقود المملكه للهوايه وفقد هيبتها واحترامها عربيا واسلاميا ودوليا بتصرفات المراهق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.