الرئيسية » فيديو » بحريني يعذب خادمته ويعتدي عليها بوحشية ويفجر موجة غضب واسعة

بحريني يعذب خادمته ويعتدي عليها بوحشية ويفجر موجة غضب واسعة

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، فجر موجة غضب واسعة بمواقع التواصل لمواطن بحريني يعتدي على خادمته بطريقة وحشية في مشهد مؤلم.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، المواطن البحريني الذي نعزت الرحمة من قلبه وهو ينهال بالضرب والركل (بوحشية) والسباب على الخادمة في شقته بحضور شخص آخر وثالث صور هذه الواقعة المؤلمة.

 

https://twitter.com/faked00/status/1027974222956703744

 

ولم يوضح الفيديو الذي لم يتسنى لنا التأكد من صحته أو وقت تصويره، سبب هذا الاعتداء.

 

بينما أكد ناشطون من البحرين أن المقطع لشخص بحريني من دولتهم وتحديدا من دائرة “المحرق” التي قتل بها إمام مسجد بن شدة عبد الجليل حمود عقب صلاة الفجر على يد مؤذن بنغالي قطع إلى قطع هو وأصدقائه الآسيويين.

 

https://twitter.com/faked00/status/1028185337607204864

 

واستنكر ناشطون هذه الجريمة البشعة المخالفة لأبسط حقوق الإنسان، مؤكدين أنه حتى لو أخطأت هذه الخادمة فعلا فالعقاب يكون بالقانون وليس بهذه الطريقة الهمجية البربرية.

 

https://twitter.com/_ii1vv/status/1028111734391943169

 

https://twitter.com/torabia000/status/1027977558317510657

 

https://twitter.com/maksimlianos2/status/1027978998507335680

 

وطالب النشطاء بإبلاغ السلطات المعنية وإيصال هذا الفيديو لهم، وسعرة فتح تحقيق بالحادث ومعاقبة هذا الشخص حتى يكون عبرة لغيره ممن يتبعون نفس النهج الغير آدمي.

 

 

https://twitter.com/salemelbanna/status/1028020155698356224

 

ولعل من أعقد الملفات التي تواجه المجتمع الخليجي في الجانب الاجتماعي هي الأضرار التي تنتج عن المعاملة اللا إنسانية التي تتصرف بها الكثير من العائلات الخليجية تجاه العمالة الوافدة خصوصا الخادمات المستقدمات من مختلف أنحاء العالم نتيجة لتصادم الثقافات المختلفة، وعادات متنوعة لا تتفق مع واقع المجتمع الخليجي.

 

وقد سجلت المحاكم الجنائية عدة حالات اعتداء ضد الأطفال، تنوعت بين الإحراق والإغراق والضرب، وكان السبب الرئيسي وفقاً للتحقيقات سوء معاملة الأهالي للخادمات مما دفعهن للانتقام من الأطفال.

 

الدول الخليجية وجدت نفسها فجأة انها مضطرة لجلب تلك العمالة بسبب الطفرة الاقتصادية التي غيرت كل شيء في واقع الدول العربية في الخليج، ابتداءاً من نمط الحياة ومروراً بالسلوكيات التي ترتبط بشكل وثيق بالأسباب.

 

هذا وإن هذه الظاهرة المتماشية مع ظروف إراءة الخدمات المجتمع الخليجي تسببت بروز جرائم مفزعة، ارتبطت بالخادمات باختلاف جنسياتهن، وعلى الرغم من انتشار تلك الجرائم لم تتمكن الحكومات العربية من أن توقف تلك الجرائم، أو على الأقل تخفف من آثارها المدمرة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بحريني يعذب خادمته ويعتدي عليها بوحشية ويفجر موجة غضب واسعة”

  1. ستظلون و الله كلابا و فعلا انتم احفاد كفار قريش لا ملة لكم ولا دين دينكم هوه استذلال الخدم و الوافدين عندكم الله يلعنكم و يلعن لمال التي ياتي منكم
    و من و جهوكم انتم مازلتم تعيشون في عصر الجاهليه الاولي اما تغتصبوا الجاريات او السبايا او تفعلون اللواط مع خدمكم او مع بعضكم البعض
    ما زلتم شعوب اجلافا حفاة عراه الفكر و الانسانيه و الرحمه لم يؤثر فيكم الدين بشعره و الله فانتم لستم بمسلمون من الاساس انتم من قذفتم الرسول (ص) بالحجاره و تحافتم عليه لتقتلوه هوه و اهله
    انتم من الشعوب الكافره و ما زلتم و كل تاريخكم نجس من قتل و سفك دماء و استذلال البشر و شراء الخادمات و بيعهم كانهم رقيق
    انتم بلا اي اخلاق ولا مله و لهذا
    جعل الله العالم اجمع يحتقركم و يهينكم حتي في عقر داركم و في بلدانكم فانتم لا تستطيعون ان تفعلوا هذا مع جنسيه اخري مثل الامريكي او الاسرائيلي او جنسيه اوروربيه لانكم ستاخذون بالحذاء و سيتم طلب رسمي بالاعتذار له و قد تحتل ارضكم في اقل من ساعه بسبب مواطن واحد اوروبي او امريكي او اسرائيلي
    انتم لا تحترمون الا من لا يحترمكم و لاتقدروا الا من يهينكم و يذلكم انتم العرب الاجلاف

    رد
  2. عقيدة الجاهليه لا زالت مستمرة في عقول الأعراب
    إلا من رحم ربي
    فكر الجاهليه مستمر في قلوب عرب الجزيره

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.