شاهد| لم يوقف الحفل.. ماذا قال صابر الرباعي حينما أخبروه وهو يغنّي بانفجار “الفحيص” في الأردن؟

0

أعرب الفنان التونسي  الرباعي عن أسفه للإنفجار الذي استهدف دروية أمنية أردنية في مدينة “”، الجمعة، حيث تزامن الإنفجار مع حفلٍ كان يحييه في ختام فعاليات النسخة الـ27 من بالأردن.

 

ووفقاً لمقطع فيديو، فقد صعد أحد الأشخاص إلى خشبة المسرح وأخبر الرباعي بما حدث، وقال الفنان التونسي بعدها: “وجعتونا وخضيتونا يا أخي”.

 

وقال موجهًا حديثه للجمهور: إن “الحياة يجب أن تستمر رغم المآسي.. إننا شعب يتسم بالتحدي ومواجهة الصعاب”.

وانتقد أردنيون استمرار الفنان في حفله بعد وقوع الانفجار.

 

ونقلت وسائل إعلام أردنية عن مصدر مسؤول في إدارة مھرجان الفحیص إن “إدارة المهرجان توجهت لإلغاء الحفل، لكن توجھات أمنیة حالت دون ذلك”.

 

وأضاف أن “الحفل شھد تواجد 4 آلاف شخص تقریبًا، مشیرًا إلى أن “إلغاء الحفل وخروج الحضور كان سیزید العبء على الأجھزة الأمنیة”.

 

واعتبر أن “استمرار الحفل كان رسالة للجھات التي نفذت الھجوم، بأن رسالة الفرح في الأردن لن تتوقف”.

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، السبت، أن “الانفجار الذي وقع مساء أمس لدورية مشتركة لقوات والأمن العام في منطقة الفحيص، نجم عن عبوة ناسفة بدائية الصنع”.

 

وأضاف البيان أن “التحقيقات أشارت إلى أن العبوة الناسفة تم زرعها أسفل موقع اصطفاف الدورية، قبل وصولها للقيام بواجبها الاعتيادي كنقطة غلق في الطوق الخارجي لموقع مهرجان الفحيص، الأمر الذي أدى إلى استشهاد الرقيب علي عدنان قوقزة وإصابة 6 من أفراد الدورية”.

 

وشيع الآلاف من أبناء من محافظة جرش وأهالي مدينة سوف والفاعليات الرسمية والشعبية جثمان الرقيب الدركي علي عدنان قوقزة في بلدة سوف، الذي قضى بحادثة الانفجار التي وقعت مساء أمس لدورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في منطقة الفحيص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.