في ظل الكشف عن تغييرات كبرى مرتقبة في لتعزيز سلطات ولي عهد ابو ظبي ، كشف المغرد الشهير “بوغانم” نقلا عن مصادر وجود مؤامرة يقودها “ابن زايد” للتخلص من ، مشيرا إلى اجتماع عقد في المغرب بين ولي عهد أبو ظبي وحاكم عجمان حمد النعيمي حول هذا الأمر.

 

وقال “بوغانم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”وصلتني معلومات من..( الامارات ) ولكنها متضاربه وسانقلها لكم بحيثياتها اولا”… معلومه تفيد بأن محمد بن زايد التقي حميد النعيمي في المغرب من أجل ازاحة حاكم الشارقه/سلطان القاسمي من الحكم وسط رفض من محمد بن راشد المكتوم ورفض من حميد النعيمي..!!”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” معلومه اخرى تؤكد بأن الازاحه ستشمل خليفه بن زايد من الحكم وسط رفض تام من حكام دبي وعجمان والشارقه..(ولكن )..حاكم الشارقه هو الرقم الصعب في المعادله الآن لماذا..( لا..اعلم )..!!”.

وتابع “بو غانم” قائلا:” حقيقة وبكل امانه المعلومات اللي نقلت اللي الليله كانت ضبابيه/بسبب وضع الطرف الآخر ولكن قال لي بالحرف الواحد ضع..( المجهر )..تحت حاكم الشارقه فأما..يعزل من منصبه او يقتل بأمر محمد بن زايد للحفظ..!!”.

وتأتي هذه المعلومات متزامنة مع ما كشفه المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن قرب إحداث تغييرات كبيرة في الإمارات، تدور حول تعزيز سلكات محمد بن زايد بعد إزاحة أخيه الشيخ خليفة بن زايد على الطريقة “البولونيومية”ن في إشارة لتسميمه عن طريق عنصر البولونيون 210.

 

كما أشار في تغريدة أخرى إلى إلى أنه سيتم نقل السلطة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بشكل رسمي، بعد التخلص من شخصية وصفها بـ”المزعجة”، وكذلك تحويل الإمارات إلى دولة مركزية تحت قبضته.

ومما يعزز هذه التوقعات هو التغريدات الأخيرة لحاكم دبي محمد بن راشد التي هاجم فيها السياسيين العرب، والتي رأى العديد من المحللين بأنها رسائل موجهة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وتعبر عن رفضه لسياساته التدخلية في شؤون الدول الأخرى.