الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي متصهين: قصف غزة حق مشروع لإسرائيل ولا وجود لفلسطين إلا في خيال الحالمين!

كاتب كويتي متصهين: قصف غزة حق مشروع لإسرائيل ولا وجود لفلسطين إلا في خيال الحالمين!

واصل الكاتب الصحفي الكويتي المتصهين عبد الله الهدلق مناصرته لإسرائيل على حساب الحق الفلسطيني، زاعما بأن قصف إسرائيل لقطاع غزة هو حق مشروع لها لمواجهة “إرهاب حماس”، وذلك تعليقا على عملية القصف التي تعرض لها القطاع خلال اليومين الماضيين.

 

وقال “الهدلق” في تدوينات وردود له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “جيش الدفاع الإسرائيلي ( IDF ) يدك معاقل الإرهاب الحمساوية في غزة رداً على إطلاقها صواريخ عبثية على بئر السبع الإسرائيلية . وهذا الإجراء حق مشروع لإسرائيل في الدفاع عن النفس وحماية الأراضي الإسرائيلية والشعب اليهودي (قد ملأنا البر من أشلائهم فدعوهم يملؤوا الدنيا كلاما)”.

https://twitter.com/hadlaq_kwt/status/1027787443666407425

وأضاف في رد آخر: “لا وجود ل (فلسطين!) الا في أذهان الحالمين وخيالات الواهمين”.

https://twitter.com/hadlaq_kwt/status/1027821064217407488

ولم يتوقف “الهدلق” عند هذا الحد، بل وصل به الحال لتطويع القرآن ومقاصده خدمة لآرائه الصهيونية، قائلا: “الثمن الذي دفعته حماس فوراً على إطلاق 36 صاروخاً على إسرائيل كان تدمير 12 موقعاً مهماً تابعاً لها في جميع أنحاء قطاع غزة. غارات سلاح الجو الإسرائيلي ونتائجها الواضحة تنطبق عليها الآية الكريمة (وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى)”.

https://twitter.com/hadlaq_kwt/status/1027556826475311105

وكان ثلاثة فلسطينيين بينهم امرأة وطفلتها، قد استشهدوا إثر قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لمناطق متفرقة في قطاع غزة بسلسلة غارات استمرت مساء الأربعاء حتى الخميس، في حين ردت المقاومة بأن قصف عدداً من المستوطنات في الأراضي المحتلة بعددٍ من الصواريخ.

 

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، أن السيدة الحامل إيناس محمد خماش (23 عامًا) وطفلتها بيان (عام ونصف)، استشهدتا، فيما أُصيب زوجها محمد خماش بجراح متوسطة، جراء “استهداف الاحتلال الاسرائيلي منطقة الجعفراوي وسط القطاع.

 

وسبق ذلك أن أعلنت مصادر طبية، استشهاد الشاب علي الغندور (30 عاماً)، وإصابة ستة فلسطينيين على الأقل بجراح مختلفة من جراء التصعيد الإسرائيلي الجاري، واستشهد الفلسطيني بعد قصف طائرات الاحتلال سيارة غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

 

في غضون ذلك، أطلقت المقاومة الفلسطينية عدداً من الصواريخ تجاه الأراضي المحتلة أو ما يعرف بـمنطقة “غلاف غزة”. وهو ما اتضح في إعلان “كتائب القسام” لاحقاً، مسؤوليتها عن قصف مستوطنات غلاف غزة.

 

وليل الخميس، أفاد مصدر فلسطيني مطلع إن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة توصلت إلى تهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية، بدأ تنفيذها بحلول الساعة 22:45 بتوقيت فلسطين (19:45 ت.غ).

 

ولم يكشف المصدر، الذي تحدث للأناضول، وفضل عدم الكشف عن هويته، المزيد من تفاصيل الاتفاق.

 

وقال مسؤولان فلسطينيان لـ”رويترز” إن إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي تدير قطاع غزة اتفقتا على تهدئة اليوم الخميس لإنهاء التصعيد في قتال دائر عبر الحدود.

 

من جانبها، نقلت صحيفة “يديعوت احرنوت” العبرية، عن مصدر إسرائيلي، لم تسمه، قوله “إن مرت الليلة هادئة، فبالتأكيد اتجاهنا معروف، هو الهدوء، ولكن إن أطلقت صواريخ، قد نتجه لتصعيد أكبر”.

 

أما القناة الإسرائيلية الثانية، فنقلت عن مسؤول إسرائيلي، وصفته برفيع المستوى ولم تكشف عن اسمه، قوله “نعمل على قاعدة الهدوء يقابله هدوء”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كاتب كويتي متصهين: قصف غزة حق مشروع لإسرائيل ولا وجود لفلسطين إلا في خيال الحالمين!”

  1. اقسم بالله العظيم بانك ابن حرام صافي
    الله يلعنك ويلعن اللي خلفوك يا صرمايه
    الظاهر انه في ثأر بينك وبين فلسطين يا ابن ……..

    اتفوه عليك وعلى كل من شد على يدك

    رد
  2. لا ألومك على النباح فالكلاب لا تُلام، لست وحدك فالحثالة المتصهينين وسقط المتاع ومناديل المراحيض أمثالك في الوطن العربي كثيرون، منهم حكّام ورجال دولة ورجال دين ومثقفين وبرلمانيين، لكني ألوم دولة الكويت وعلى رأسها صباح الأحمد الذي رضي أن يحمل خنزير نجس وشيطان رجس مثلك جنسية وجواز سفر عليهما شعار دولة الكويت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.