الرئيسية » حياتنا » قبل بدء الموسم .. ناصر الخليفي يزفّ خبراً ساراً لمتابعي beIN SPORTS عن الدوري الإنكليزي الممتاز

قبل بدء الموسم .. ناصر الخليفي يزفّ خبراً ساراً لمتابعي beIN SPORTS عن الدوري الإنكليزي الممتاز

أعلنت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز و beIN SPORTS اتفاقا هاما تحصل بموجبه beIN SPORTS على حقوق النقل الحصرية لمباريات الدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022.

 

الاتفاق الجديد الذي وقعه في لندن كل من ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز وناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، يعني أن beIN SPORTS هي الموطن الحصري الدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأعوام الأربعة المقبلة حتى 2022.

 

وسيكون بمقدور عشاق الدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة 380 مباراة كل موسم مباشرة وحصريا على beIN. إضافة إلى عدد مهم من البرامج الخاصة، بما فيها المخصصة لتقديم المباريات والأخرى الخاصة بتحليلها والملخصات اليومية وبرامج الحصيلة الأسبوعية.

 

وأكثر من ذلك، سيتمكن المشتركون من خلال خدمتها عبر الانترنت الرائدة في المنطقة beIN CONNECT من مشاهدة كامل محتويات الدوري الإنكليزي الممتاز بما في ذلك البث على الانترنت لمباريات الدوري وذلك على الحواسيب واللوحات الكترونية وأجهزة الهاتف المحمول.

 

beIN SPORTS هي القنوات الرئيسية في مجموعة beIN الإعلامية التي تحولت سريعا إلى إلى واحدة من أبرز المجموعات الرائدة في العالم في مجالي الرياضة والترفيه، بقائمة لا مثيل لها من الحقوق والمحتويات العالمية في الرياضة والترفيه (بما في ذلك استوديوهات MIRAMAX) ، لكن كذلك بفضل مستويات عالية في الإنتاج والتوزيع ونخبة من أبرز الخبراء والمحللين في العالم.

 

حقوق الدوري الإنكليزي الممتاز هي المرغوبة أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وها هي تبقى ضمن لائحة متميزة من الحقوق التي تتوفر عليها beIN وتشمل الدوري الإسباني La Liga والدوري الألماني Bundesliga والدوري الفرنسي Ligue 1 والدوري الإيطالي Serie A.

 

بالإضافة إلى ذلك تملك beIN حقوق كل البطولات الدولية المهمة على مستوى الأندية والمنتخبات – بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League والدوري الأوروبي UEFA Europa League وكل البطولات المهمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم واتحاد الكونكاكاف.

 

كل هذا إضافة إلى كأس العالم يجعل منها بدون منازع موطن كرة القدم في ثلاثة وعشرين بلدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك واحدة من أهم ناقلي كرة القدم في العالم.

 

وفيما تعتبر beIN SPORTS لمدة طويلة الشريك الموثوق للدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يأتي الاتفاق الجديد كتأييد طويل الأمد من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لرعاية beIN لعلامته التجارية في المنطقة، والتي نتج عنها طلب متزايد على كرة القدم الإنكليزية من مستوى عال في المنطقة خلال السنوات القليلة الماضية.

 

ومن المتوقع أن تتعاظم طلبات المستهلك بمشاهدة أهم المواهب العالمة في الدوري الانكليزي الممتاز – ومن بينهم لاعبون بارزون من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- باقتراب موعد كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022 وهي الأولى التي تنظم في المنطقة.

 

وقال ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم “نعرف أن هناك العديد من المشجعين الشغوفين بالدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن beIN SPORTS تقوم بعمل ممتاز يجعل البطولة متاحة لهم، beIN شريك على المدى الطويل للدوري وتغطيتهم المتميزة ساعدت على ارتفاع الاهتمام بأنديتنا في العديد من البلدان. نحن نتطلع لمواصلة العمل معهم لجعل أفضل ما في الدوري الانكليزي الممتاز متاحا للمشجعين في المنطقة خلال الأعوام الأربعة المقبلة.

 

وقال ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية “يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد”.

 

وتابع: “الدوري الإنكليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيها يأسر القلوب. نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة, ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.