الرئيسية » الهدهد » بعد أن حرم الخروج عليه حتى لو ظهر يسكر ويزني على التلفاز.. هكذا كافأ “ابن سلمان” الداعية عبد العزيز الريس على فتواه

بعد أن حرم الخروج عليه حتى لو ظهر يسكر ويزني على التلفاز.. هكذا كافأ “ابن سلمان” الداعية عبد العزيز الريس على فتواه

بعد أيام من إثبات ولائه الجازم لـ”ابن سلمان” بعد أن حرم الخروج عليه حتى لو تمت رؤيته يسكر ويزني عبر التلفاز يزني، كشف خطيب جامع “السبيعي” بالرياض حمد العتيق، أنه تمت ترقية الداعية “المطبل” عبد العزيز الريس وتعيينه في جامعة الإمام التي يرأسها سليمان أبا الخيل.

 

وقال “العتيق” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مهنئا “الريس” بعمله الجديد: “أهنئ أخي وشيخي الشيخ المجاهد د. #عبدالعزيز_الريس على انتقاله إلى صرح العلم والدعوة ومباشرته اليوم عمله الجديد في #جامعة_الإمام بالرياض، وأسأل الله أن يجعله مباركاً وأن يعز به التوحيد والسنة. والشكر لله ثم لمعالي شيخنا أ.د. #سليمان_أبالخيل على ما يقدمه لإخوانه وطلابه ومحبيه”.

وكان الداعية السلفي السعودي بارز عبد العزيز الريس قد أثار جدلا واسعا بحديثه عن “زنا الحاكم”، والواجب على الشعب في حال رآه على التلفاز يزني لمدة نصف ساعة بحسب قوله.

 

السلفي البارز عبد العزيز الريس، كبير ما يعرف بالتيار “الجامي” أو “المدخلي” في السعودية، قال إنه لو قام الحاكم بالزنا لمدة نصف ساعة، وشرب الخمر على التلفزيون الرسمي، فإنه لا يصح الخروج عليه، أو انتقاده على العلن.

 

وأكد الريس أنه “لو زنا ولي الأمر نصف ساعة على التلفاز، فلا يجوز لك التحريض عليه، ولا ذكر اسمه لا تصريحا ولا تعريضا”.

https://twitter.com/hureyaksa/status/1025494534212538368

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “بعد أن حرم الخروج عليه حتى لو ظهر يسكر ويزني على التلفاز.. هكذا كافأ “ابن سلمان” الداعية عبد العزيز الريس على فتواه”

  1. تصوروا يا مداخلة, ولي امركم سكران ويزني على التلفاز, ويجب عليكم ان تطيعوه وتحضروا له الماء لكي يرفع الجنابة وان اراد ان يزني مرة ثانية عليكم بالمجئ بعاهرة ثانية لكي يزني وانتم تنظرون اليه!! كم مصيبتكم كبيرة؟ الحمد لله الذي عافاني وما ابلاني بما ابلاكم وفضلني على كثير من خلقه وانعم علي بان ولي امري ليس ولي امركم!

    رد
  2. جميل؟!،إذا ندَد بموقف بلادك التي حرَضت على الخروج على مرسي إعلاميا وفعليا وتمويلا للخروج بالدولار ؟!،بل وتمويلا لحركة تمرد التي سعت للخروج؟!،وكذلك ندَد بالسديس الذي أشاد بالخروج على مرسي وثمَن الإنقلاب؟!،وكذلك ندَد ببلدك التي موَلت المعارضة السورية وشجَعت على الخروج على الأسد بل وكانت تطلب رأسه حيا وميتا؟!،ازدواجية الفتاوي حسب الطلب وحسب المبلغ المرصود؟!.

    رد
  3. يا ريتني سعودي كنت ربيت لحيتي واعطيت فتوى بجواز اللواط بولي الأمر أطال الله عمره على الهواء مباشرة ولمدة ثلاث ساعات متواصله ، وحتى لو قام ولد باللواط بولي الأمر لا يجوز لا يجوز التكلم عليه بسوء أو احراج ولي الأمر درأ للفتنه والهبرجه والزبرجه ، كانوا سلموني مفاتيح الكعبه

    رد
  4. ولك ياجاااهل يامعتووه هذا حكم الله
    (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (3)
    فماذا انت تخرف وتخبص حسبي الله عليك
    من اين اتيت بحكمك الذي تقول فيه لا تخرج عليه(الامام او الحاكم) وإن زنى وشرب الخمر نصف ساعة أمام اعين الناس على التلفاز *اعطنا دليلك* ..هذه مجاهره بالمعصية
    المفروض عقابه مضاعف
    لأنه اولا امام وقدوة
    ووثانيا جاهر بالمعصية
    فكيف يبقى بالحكم ويحكم الرعية وقد فسد أمامهم فيقول الناس هذا أمام مجاهر بالمعاصي وفاسد كيف نسمع له وكيف نطيع وهو الذي انتهك حرمات الله مجاهرة وعلى الملأ وعلى رؤوس الاشهاد

    رد
  5. لو عينته منتج وموزع أفلام سكس بعد فتواه العظيمة لحالفك التوفيق أكثر يا بن سلمان، فبعد شربك الخمر والزنا الصريح على شاشات التلفاز، ستتحتاج بالتأكيد إلى موزع يحافظ على حقوقك في الطباعة والنشر، اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا.

    رد
  6. ولك ياجاااهل يامعتووه هذا حكم الله. في سورة النور

    سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (3)
    **الله عم بقلك فرضناها يعني (أمر)
    فماذا انت تخرف وتخبص حسبي الله عليك
    من اين اتيت بحكمك الذي تقول فيه لا تخرج عليه(الامام او الحاكم) وإن زنى وشرب الخمر نصف ساعة أمام اعين الناس على التلفاز *اعطنا دليلك* ..هذه مجاهره بالمعصية
    المفروض عقابه مضاعف
    لأنه اولا امام وقدوة
    ووثانيا جاهر بالمعصية
    فكيف يبقى بالحكم ويحكم الرعية وقد فسد أمامهم فيقول الناس هذا أمام مجاهر بالمعاصي وفاسد كيف نسمع له وكيف نطيع وهو الذي انتهك حرمات الله مجاهرة وعلى الملأ وعلى رؤوس الاشهاد

    رد
  7. برميل الضراط الوهبنجي الجامي الريس
    فتح باب النفاق وعلى مصراعيه
    فسوف يأي حمار وهنبجي اخر
    لكي ينال مرتبه اعلى من برميل الضراط
    ويفسي بان لو خرج ربهم والههم السلولي ينكح الغلمان او ينكح منهم ويدق ابر الهيروين
    في قناه الاخباريه ومباشره فيجب السمع والطاعه !
    اجزم بانه سينال منصب كبير في هيئه كبار الحمير الوهبنيجه؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.