حقوقي سعودي لـ” إسرائيل”: عليكم بأهل غزة.. اقتلوهم وادفنوهم تحت الأرض حتى لانسمع انين اطفالهم ونواح نسائهم

9

استمرار وإمعانا في السقوط لدى المتصهينين العرب، وفي تجرد تام من كل معاني النخوة والقيم العربية والإسلامية، قدم الناشط السعودي والمثير للجدل أحمد بن سعد القرني نصيحة لإسرائيل أن تتحاشى في قصفها لقطاع الشجر والحجر، مطالبا إياها بإبادة شعب ودفنه تحت الأرض.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين الذي نشر فيديو لقصف الطيران للقطاع:” اقصفوا #غزة وتجنبوا الحجر والشجر فإنها مباركة ، وابتعدوا عن ثكنات ومراكز #حماس العسكرية فتعاملكم التجاري معها بالمليارات، وعليكم بشعب #غزة اقتلوهم وادفنوهم تحت #الارض ،حتى لانسمع انين اطفالهم ونواح نسائهم ، فالمتاجرة بارواحهم اصبحت كمثل حبات #القهوة يُتاجر بها لتشرب دمائهم بمزاج.!”

رد المغرد والناشط الحقوقي السعودي المتصهين حسب ما رصدته “وطن” أثار غضب واستنكار المغردين من مختلف الدول العربية، الذي شنوا هجوما عنيفا عليه وعلى النظام السعودي الحاكم، مؤكدين بأن أمثاله خطر على الامة أكثر من الإسرائيليين أنفسهم.

 

https://twitter.com/MRC57575/status/1027401623998525440

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أنه نفذ 3 موجات من الغارات على خلال ساعات الليل وصباح اليوم.

 

وقال بيان له إنه “في ساعات الصباح الباكر أغار الجيش من خلال حربية على أكثر من 20 هدفاً عسكرياً في مجمعات عسكرية وفي معسكرات تدريب تابعة لمنظمة حماس″.

 

وأضاف: “من بين الأهداف المستهدفة مستودع لتخزين وسائل قتالية ومجمع يستخدم من قبل القوة البحرية التابعة لحماس بهدف التدريب”.

 

وتابع: “كما تم استهداف خمسة مجمعات تدريب ومستودع لتخزين العتاد ومنطقة اجتماع كبار قادة لواء خانيونس في حماس″.

 

وعلى إثر هذا القصف،  استشهد ثلاثة فلسطينيين في الساعات الماضية، وقالت وزارة الصحة في غزة، إن سيدة فلسطينية استشهدت، هي وطفلتها البالغة من العمر عاماً ونصف، وأُصيب زوجها في إسرائيلي استهدف منطقة وسط قطاع غزة، فجر اليوم الخميس.

 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، إن السيدة “الحامل” ايناس محمد خماش (23 عاماً) وطفلتها بيان (عام ونصف) استشهدتا، فيما أُصيب زوجها “محمد خماش” بجراح متوسطة، جراء “استهداف الاسرائيلي لمنطقة الجعفراوي وسط القطاع″.

 

كما أعلنت كتائب القسام في بيان عسكري لها على موقعها الالكتروني، الخميس، استشهاد أحد عناصرها، وهو علي يوسف الغندور (31 عاماً) من معسكر جباليا شمال القطاع، إثر قصف إسرائيلي استهدفه “أثناء تأديته واجبه الجهادي”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    اللقطاء الملتحون المعممون أخطر من كل الأباليس والشياطين وكل الصهاينة الهمجيون

  2. الجوكر يقول

    اللهم شتت شمله واقطع نسله نسل الخنازير والقرود وافضح عرضه وبارك في كل من يبصق في وجهه وينتف لحيته ويكشف عورته ويغتصبه…آآآآمين.

  3. - يقول

    اولا الحساب ليس موثق,اي لايعلم من خلفه؟
    ثانيا بامكان المغردين التبليغ للخونه في تويتر لاغلاقه بسبب تحريضه للقتل وسفك الدماء.

    …………………………………………..

    ثالثا تخليوا لو انه داعشي او مناصر لهم؟ ويحرض الذئاب المنفرده في الشرب من دماء الغربيين؟
    لما ظل حسابه دقائق؟

    ر ابعا يختلف البعض مع منهج ونهج الساسه في غزه ولكن لا يصل الامر بتحريض الصهاينه عليهم
    فالتخندق في خندق اعداء الامه لاشك بانه رده عن دين الله.

    خامسا هناك صهاينه زنادقه منافقين من الاعراب لايختلفون في النفاق عن نفاق ابن ابي سلول
    اي انه نفاق اعتقادي لا عملي.هؤلاء نعرفهم من طرحهم, يجدون الدعم والمسانده والضوء الاخضر من انظمه الرده الاعرابيه.

  4. المنى يقول

    معقوله هذا كلامه!!!!!
    مستحيل هذا تحت ضغط من ولاءه امره

  5. mohammad يقول

    الا لعنة الله عليك يا نجس انت واسيادك آل سلول

  6. مواطن خليجي عربي يقول

    الله لا يسامحك دنيا ولا اخرة ، اللهم لا تغفر له و حاسبه حسابا” عسير في الدنيا والاخرة و جعله عبره لمن لم يعتبر وأرنا عجائب أنتقامك في كل من نصر أعدائك على عبادك يا كريم يا مجيب الدعاء اللهم اجعلة عاجلا ليس أجلا”

  7. أحمد يقول

    اين ما يسمى برئيس السلطة الفلسطينية من هذا ؟؟؟؟؟؟؟هو شاطر في الكذب على الرئيس مرسي و لو كان هذا التصريح من هذا الصهيوني المسمى القرني يتعلق بالصهاينة لكان عباس اول المنددين و الرافضين

  8. mutaz يقول

    لقد تربى هذا ألمتخنذر على أيدي أسياده ال- سعود صنيعة أبريطانيا كعبيدا للصليبيين هم خدم لليهود ، دمروا وما زالوا يدمروا الإسلام والمسلمين أينما وجدوهم عدوهم كل من يحارب اليهود وكل من يقول صادقا لا إله ألا الله، لن نرتاح قبل زوال ال- سعود واذنابهم

  9. Saady يقول

    لعنه الله عليك يا كلب يا نجس انت من المسلمين ما بدي اقول العرب و مربي ذهن تفو عليك لأن اطفال فلسطين فضحوكو الله جزمة أصغر واحد فيهم أشرف منك و من عشيرتك و الله انك عار على الاسلأم لعنة الله عليك الف مرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.