بعد حالة الجدل التي أثارتها الفنانة الإماراتية “” في أعقاب تهنئتها للمستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ بعيد ميلاده الـ37 واعتذارها لاحقا عما تسببته من غضب لدى القطريين، قدمت الفنانة الإماراتية تهنئتها للشيخة موزة المسند والدة أمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة عيد ميلادها الـ59 والذي صادف الأربعاء 8 أغسطس/آب 2018.

 

ونشرت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي “أنستجرام” صورة للشيخة موزة المسند، وعلقت عليها بالقول:” مثل كل عام أقول لچ كل وانتي بالف خير يا ام الجميع الغاليه الشيخه موزه بنت ناصر المسند ربي يحميچ ويطول بعمرچ ويخليچ لنا من ١٦ سنه أعيش بينكم وانتي اكثر وحده غمرتيني”.

وكانت الفنانة “أحلام” قد أثارت موجة غضب لدى القطريين بعد تهنئتها لـ”آل الشيخ” الذي لم يترك مناسبة إلا وتطاول فيها على قطر وأميرها وقيادتها، الامر الذي دعاه إلى تأليف أغنية “علم قطر” المسيئة والتي غناها نخبة من أشهر الفنانين السعوديين.

 

وفي أعقاب موجة الغضب، قدمت “احلام” أسفها واعتذارها للشعب القطري عما بدر منها، مؤكدة بانها لو كانت تعلم بان ما فعلته سيغضب الشعب القطري اما أقدمت عليه.

 

وقالت في تغريدات لها عبر حسابها بـ”تويتر” ردا على مغردة قطرية طالبت القطريين بعدم الإساءة لها:” حنا شعوب ناكل وننسى للأسف وانا لو كان عندي ذره شك ان تغريدتي بتضايقكم ما كنت نزلتها اقسم بالله ولكن والحمد لله ما فيها اي إسائه لأي حد وخصوصاً انتوا.. بس يمكن في شي فاتني #اعتذر بس قلبي مكسور فشكراً”.

 

وفي رد  آخر على مغردة شكرتها على تقديمها الاعتذار، قالت “أحلام”:”تعرفون غلاكم ما يحتاج أقول بس حسبي الله ونعم الوكيل في من ايقظ الفتنه”.

الجدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية أحلام مبارك الهاجري تجمع في أسرتها بين ثلاث جنسيات خليجية، فهي إماراتية الجنسية وزوجها قطري وأمها بحرينية.

 

وبمرور الأيام وتوالي القرارات الخليجية ضد قطر، ازداد موقف أحلام صعوبة، خصوصا ما يتعلق منها بإبداء التعاطف أو تأييد قطر.