الرئيسية » الهدهد » “سفيهات وسفهاء يرقصون ويتراقصون”.. إمام الحرم المكي ينفجر غاضباً وهذا ما قاله عن حفلات هيئة الترفيه

“سفيهات وسفهاء يرقصون ويتراقصون”.. إمام الحرم المكي ينفجر غاضباً وهذا ما قاله عن حفلات هيئة الترفيه

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطعا صوتيا قالوا إنه لإمام المسجد الحرام صالح آل طالب، يهاجم فيه انتشار الحفلات التي تقيمها هيئة الترفيه وما يعتريها من اختلاط بين الرجال والنساء.

 

ووفقا للتسجيل المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه الشيخ صالح آل طالب بصرخة نذير للجميع، متسائلا: “يا أيها المسلمون، ما الذي غيركم حتى بتنا نرى التزاحم على أماكن اللهو والطرب؟”.

 

وأضاف: “يا أيها المسلمون.. ما الذي غيركم حتى بتنا نرى الرجال مع النساء في المسارح والحفلات جنبا إلى جنب؟”.

 

وتابع متسائلا: “يا أيها المسلمون.. ما الذي حل بكم حتى بتنا نرى النساء والفتيات يتراقصن مع الشباب جنبا إلى جنب في منظر والله تقشعر منه الأبدان وترتجف منه القلوب؟”.

 

وأردف: “أيها المسلمون.. ما الذي دهاكم فقست قلوبكم وجفت مشاعركم وتبدلت أحاسيسكم فبتم ترقصون على جثث قتلى حربكم المدافعين عن دينكم ومقدساتكم وبلادكم؟”.

 

وزاد بالقول: “أيها المسلمون.. ما الذي أصابكم حتى يتهافت على المساجد فئات من منكم ليس للصلاة فيها بل للصعود عليه لمشاهدة فاسق يغني وسفيهات وسفهاء يرقصون ويتراقصون؟”.

 

وتابع مستنكرا: “أنسيتم ام تناسيتم حرمات الله.. أنسيتم ان الذي اعتليتم مبانيه وتراقصتم فوقها هو بيت من بيوت الله؟”.

 

ويقود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ما يسميه “انفتاحا” داخل المجتمع السعودي لـ”التحرر من القيود الدينية والاجتماعية”، بما يتماشى مع النمط الغربي، ويقلل من سطوة رجال الدين داخل المملكة المعروفة بأنها قبلة العالم السني.

 

وتمثلت أبرز مظاهر هذا الانفتاح، الذي يقابل بمعارضة شديدة من الأوساط المحافظة، في السماح بإقامة الحفلات الغنائية، وقيادة المرأة للسيارة، وافتتاح دور السينما.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““سفيهات وسفهاء يرقصون ويتراقصون”.. إمام الحرم المكي ينفجر غاضباً وهذا ما قاله عن حفلات هيئة الترفيه”

  1. لم يعد هناك اي شئ يخفى
    اي لحيه يصرف عليها بن سلول ويعلفها ويسمنها ويرمي لها كل شهر صره علف
    اتفلوا عليها ولا تصدقوها او تسمعوا لها حتى لو رأيتموه متعلق باستار الكعبه.

    رد
  2. ههههههه
    خايف على الكرسي والوظيفه والراتب

    كل هذه الدعاره والدياثه والخنا والفجور
    والانحطاط والحرام والزندقه
    من ولياء امرك بني سلول صهاينه بلد الحرمين؟
    ……………………………….
    والله العظيم بان اعلام زنادقه وديوثي بني سلول
    به من الكفر والرده والزندقه مالا يوجد في اعلام في الوطن العربي !
    والامثله كثيره لاحصر لها, وموجوده وموثقه في صحفهم الرسميه.

    رد
  3. طبعا الشيخ فيه الخير وصرخة رجل يخشى على الامة من الضلال والفجور الذي يبتغيه ابن سلامنكو خائن الحرمين الشريفين ومع اعتقادنا ان الشيخ سيلحق بركب ومصير من سبقه لقول الحق والنهي عن المنكر وإيقاف مسلسل الصعود نحو الهاوية وتدمير معتقدات وثوابت الامة والقضاء على مناعتها وحصونها العقدية والفكرية والاجتماعية والأخلاقية وهذا ما تبثه وتعمل به وسائل وقنات الشر والرذيلة والانحلال والتي يمولها ويشرف عليها وعلى رعايتها ولي العهر والخمر الدب الداشر الوغد المدعو محمد بن سلمان لعنه الله وقبح وجهه ووجه ابيه المعتوه نعم قنوات الام بي سي والاي ار تي والعربية والحدث والسكاي نيوز عربية والروتانا والال بي سي اللبنانية الفاجرة وقناة اآن وقنوات أبو ظبي ودبي العاهرة وغيرها هي أدوات رئيسية في يد من لا يريد الخير للامة اسال الله تعالى ان يجعل تدميرهم في تبيرهم وان يشغلهم في بعضم وان تدور دائرة السوء عليهم وان يرينا بهم عجائب قدرته وان يجعلهم عبرة لغيرهم كاسلافهم من الطواغيت الفاجرين الغابرين أمثال فرعون وقومه والنمرود وقارون وثمود وقوم تبع وقوم لوط وهود وما قوم نبي الله صالح عنهم ببعيد اللهم آمين

    رد
  4. طبعا الشيخ فيه الخير وصرخة رجل يخشى على الامة من الضلال والفجور الذي يبتغيه ابن سلامنكو خائن الحرمين الشريفين ومع اعتقادنا ان الشيخ سيلحق بركب ومصير من سبقه لقول الحق والنهي عن المنكر وإيقاف مسلسل الصعود نحو الهاوية وتدمير معتقدات وثوابت الامة والقضاء على مناعتها وحصونها العقدية والفكرية والاجتماعية والأخلاقية وهذا ما تبثه وتعمل به وسائل وقنات الشر والرذيلة والانحلال والتي يمولها ويشرف عليها وعلى رعايتها ولي العهر والخمر الدب الداشر الوغد المدعو محمد بن سلمان لعنه الله وقبح وجهه ووجه ابيه المعتوه نعم قنوات الام بي سي والاي ار تي والعربية والحدث والسكاي نيوز عربية والروتانا والال بي سي اللبنانية الفاجرة وقناة اآن وقنوات أبو ظبي ودبي العاهرة وغيرها هي أدوات رئيسية في يد من لا يريد الخير للامة اسال الله تعالى ان يجعل تدميرهم في تبيرهم وان يشغلهم في بعضم وان تدور دائرة السوء عليهم وان يرينا بهم عجائب قدرته وان يجعلهم عبرة لغيرهم كاسلافهم من الطواغيت الفاجرين الغابرين أمثال فرعون وقومه والنمرود وقارون وثمود وقوم تبع وقوم لوط وهود وما قوم نبي الله صالح عنهم ببعيد اللهم آمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.