الرئيسية » الهدهد » بعد سماح السلطات.. خالد مشعل يصل إلى الأردن لزيارة عائلية

بعد سماح السلطات.. خالد مشعل يصل إلى الأردن لزيارة عائلية

كشف المركز الفلسطيني للإعلام التابع لحركة حماس عن وصول رئيس المكتب السياسي السابق لحركة للحركة، خالد مشغل، الى العاصمة الأردنية عمان، في إطار “زيارة عائلية” لن يتخللها عقد أي لقاءات سياسية.

 

وقال المركز، إن السلطات الأردنية وافقت على دخوله أراضيها، بهدف القيام بهذه الزيارة، والمقرر أن تمتد لعدة أيام، ولن يشارك خلالها في أي لقاءات رسمية مع قيادات أردنية، او أي فعاليات حزبية أو نقابية أو شعبية خلال فترة زيارته.

 

وكان الأردن قد أبعد مشعل وعددا من قادة حماس حيث كانوا يقيمون، عن أراضيه في عام 1999، بسبب خلافات وقعت بين الدولة والحركة.

 

وزار مشعل عمان بعد خروجه منها عدة مرات، كانت من ضمنها زيارة لذويه، كما شملت إحدى زياراته المشاركة في تشييع جثمان والدته التي قضت هناك.

 

وفي كانون الثاني/ يناير من عام 2012 انضم مشعل للقاء عقد بين الملك عبد الله، والأمير تميم بن حمد، حيث كان يشغل منصب ولي عهد قطر، وكان هذا اللقاء هو الأول لقائد حماس وقتها مع الملك الأردني منذ الخروج من عمان.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد سماح السلطات.. خالد مشعل يصل إلى الأردن لزيارة عائلية”

  1. الفلسطينيون لابد لهم من تصريح لزيارة ذويهم في البلدان العربية بينما الصهاينة يمرحون و يجولون بل و يحمى قتلة الاردنيين ليغادروا الى فلسطين المحتلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.