وسط تكتيم شديد.. الملك سلمان يتواجد حاليا بمدينة شرم الشيخ المصرية لهذا السبب

3

أكد حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر ـ يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن لإماراتي ـ أن العاهل السعودي بن عبد العزيز آل سعود يتواجد حاليا بمدينة المصرية وليس في مدينة لقضاء عطلته كما ذكرت عدد من الصحف قبل أيام.

 

ودون “بدون ظل” الذي يتابعه أكثر من 150 ألف شخص على تويتر في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”الملك سلمان بن عبدالعزيز متواجد في مدينة شرم الشيخ المصرية ، وليس كما يشاع بأنه متواجد في مدينة تبوك أو نيوم”

 

وتابع:”وقد تم تأجير جميع السيارات الفارهة ، مع حجز عدد كبير من الفنادق والمنتجعات ، وسط تكتم شديد على تواجده فيها.”

 

 

وكانت وسائل إعلام سعودية ذكرت أن الملك سلمان وعلى غير العادة نزل في بمنطقة نيوم شمال غرب المملكة لقضاء عطلته.

 

وقال بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية أمس، إن الملك “سيقضي بعض الوقت للراحة والاستجمام” في نيوم، دون أن يذكر أية تفاصيل.

 

ولم يحدد البيان أين سيقيم العاهل السعودي (82 عاماً).

 

 

غير أن مصادر نقلت بشهر فبراير الماضي، أن الحكومة طلبت من شركات محلية بناء خمسة قصور للملك ولولي العهد وأعضاء كبار آخرين في الأسرة المالكة على ساحل البحر الأحمر على بعد 150 كيلومترا تقريبا غربي مدينة تبوك.

 

وتدخل تلك المشروعات ضمن أولى العقود التي تم إرساؤها بخصوص “نيوم”.

 

وكان ولي العهد الأمير ، أعلن في العام الماضي عن خطط لبناء مدينة على مساحة 26500 كيلومتر مربع، تعتمد على التقنيات المتقدمة في إطار إصلاحات تهدف لخلق وظائف وتشجيع الاستثماراتة الأجنبية وتوفير المزيد من الحريات للسعوديين.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الحشاش يقول

    خدعوكم فأشاعوا أن هذا الديوث العاهر الزنيم سلمون مردخاي مصاب بالألزهايمر ولا يدري ما يدور حوله، والحقيقة أن كل ما يجري بجزيرة العرب يتم بتوجيهاته; هو ينفذ ما يتلقى من تعليمات وتوجيهات من أعمامه بتل أبيب حرفيا. ويختفي تحت ستار البله والكبر والخرف ويجعل نغل فهدة الحثلين بالواجهة، فإذا ما ساءت الإمور وجرت بما لا تشتهي السفن تصنع إفاقة مفاجئة وتدخل. لم شرم الشيخ بالذات ياسادة؟ إجابة ذلك سهلة جدا لأنها تدار مباشرة من الكيان الصهيوني، وهي معقل كل عميل لهم. يبدو أنه سيحاول إقناع أعمامه صهيانة تل أبيب ويغريهم بعمل ما ضد إيران حيث خدعهم ترامب، ولحس تهديداته للملالي بعد أن حلب يهود البصرة المتسعودين بما يقارب التريليون دولار. وإلا فأي غبي سيذهب لشرم الشيخ الآن؟ لابد أنه إختارها ليتلقي هناك بحماته وأعمامه وأسياده بتل أبيب ويكون سهلا عليه أن يذهب اليهم وسط سرية تامة، وسيفضحه الصهاينة حتما ليبتزوه أكثر كما عودونا. وكما قال طرفة بن العبد:
    ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً *****ويأتيك بالأخبار من لمْ تزودِ
    ويأتيك بالأخبار من لم تبع له *****بتاتاً ولم تضرب له وقتَ موعدِ

  2. هزاب يقول

    موقع وطن أصبح موقع لترويج أكاذيب تويتر ! وفيس بوك! تبوك ونيوم لايبعدان كثيرا عن شرم الشيخ ! وشرم الشيخ أصغر من أن يزورها شخص بهذا المستوى وبتلك الحاشية والسيارات وحجز الفنادق دون أن يعلم حتى فرد عادي يعمل في فندق بشرم الشيخ! كان احرى لكي تمرر الكذبة أن يقال في زيارة رسمية وعدد محدود من المرافقين! يا موقع وطن كفاية ضحك على الذقون!!!

  3. عنتيل إسوان يقول

    هزاب؟ تعني كذاب وتفاخر بها يا نغل العواهر؟ اليوم بالذات أرسل لي الصديق عويس الدريري ويعمل كمرشد سياحي بشرم، تصديقا للخبر مقطع ڤيديو على الواتس آب وفيه الخول الديوث سالمون مرخان ومعه دستة من فحول السودان وإسوان لكي ينيكوه وينعنشوه. هذا الموقع أشرف موقع وأصدقه. وأي قيمة لمخانيث آل قرود إلا عندك أنت الذليل؟ أنتم البقرة الحلوب التي ستذبح بعد جفاف حليبها كما توعدكم سيدكم ترامب. لعنكم الله يا أبناء زنى المحارم الذي تتصدرون به دول العالم. ورب الكعبة إن أطهركم من كان نغل زنى وحسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.