الرئيسية » الهدهد » تصريحات “السيسي” حول رقصة “كيكي” تحولت لـ هاشتاغ ساخر يتصدر “تويتر”

تصريحات “السيسي” حول رقصة “كيكي” تحولت لـ هاشتاغ ساخر يتصدر “تويتر”

لم يمر أكثر من يومين عن إعراب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن حزنه من هاشتاغ “#إرحل_ياسيسي” الذي تصدر الترند العالمي على مدى أيام مما اضطر جميع أجهزة الدولة للاستنفار ومحاولة خلق هاشتاجات بديلة مؤيدة، حتى فوجىء اليوم بهاشتاغ آخر ساخر لم يقل انتشارا عن السابق.

 

وسخرية من تعليقه خلال مؤتمر الشباب على “رقصة كيكي” وتلميحه لزيادة أسعار الوقود، أطلق ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاغا بعنوان: “#ارحل_ياكيكي” كنسخة ساخرة من السابق الذي أبدى الرئيس المصري حزنه منه، حيث احتل قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولا في مصر.

 

وتباينت تغريدات النشطاء عبر الهاشتاغ، ما بين تدوينات ساخرة وأخرى غاضبة من الرئيس المصري ونظامه، واصفين إياه بـ”خارب الديار وحابس الأحرار”، في حين أكد البعض بأن من جاء بالقوة لن يرحل إلا بالقوة.

https://twitter.com/basmh3ooo/status/1024463190481154048

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد دخل في “نوبة” من الضحك، وهو يخاطب جلسة “اسأل الرئيس″ في مؤتمر الشباب الذي اختتم أعماله الاحد الماضي بجامعة القاهرة.

 

وقال السيسي مطالبا وزير البترول المهندس طارق الملا: “زود البنزين وما تقلقلش”، وأضاف قائلا للشباب المشاركين في اللقاء: ”خليكوا انتوا اعملوا كيكى واحنا نرفع البنزين”.

 

ونشر مدونون تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الطريقة التي ضحك بها الرئيس السيسي، مطلقين عليها اسم “عبد الفتاح الكيكي”.

https://www.facebook.com/elzaeem.elaraby152/videos/828664970668176

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تصريحات “السيسي” حول رقصة “كيكي” تحولت لـ هاشتاغ ساخر يتصدر “تويتر””

  1. يستهزيء بشعب الكيكي جهارا نهارا ؟!،هم يستحقون ذلك؟!،كما تكونون يولى عليكم؟!،الآن فقط فهمنا لماذا لم يعمر مرسي معهم في الحكم؟!،هم لا يستحقون صدقه وإخلاصه؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.