الرئيسية » الهدهد » كاتبة إماراتية تغضب لـ السيسي المُطالب بالرحيل: يا خونة.. رئيسكم اجتاز بكم نفقا مظلما!

كاتبة إماراتية تغضب لـ السيسي المُطالب بالرحيل: يا خونة.. رئيسكم اجتاز بكم نفقا مظلما!

في وصلة “تطبيل” ونفاق جديدة انتقلت الكاتبة الإماراتية المعروفة مريم الكعبي من (التطبيل لعيال زايد)، إلى خارج حدود الإمارات حتى مصر لتنافق رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي وتهاجم المشاركين بوسم “#ارحل_يا_سيسي”.

 

وقالت “الكعبي” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) مهاجمة المطالبين برحيل “السيسي” الذين وصفتهم جميعا بأنهم إخوان:” يأتيك مغفل إخواني كاره لنظام السيسي ويقول : حتى لا نصبح مثل العراق وسوريا وليبيا، نعم أيها الخونة العراق مستباحة المقدرات والثروات”

 

وتابعت (وصلة) تبريرها للنظام المصري وفشله على كافة الأصعدة فضلا عن حالة القمع غير المسبوقة للحريات بمصر:”وسوريا كعكعة سياسية يقتسمها المزايدون وليبيا مرتعا للجماعات الإرهابية، وشعب مصر وجيش مصر ورئيس مصر اجتازوا بدولتهم نفقاً مظلماً وأوصلوها بر الأمان”

 

 

وقوبلت تغريدة “الكعبي” بهجوم شديد من النشطاء المصريين، الذين طالبوها بالصمت أو الحديث بشؤون بلادها أفضل من أن تهرف بما لا تعرف.

 

ورد عليها ياسر العزومي قائلا:”اخت مريم اولا انتي مش عايشه في مصر عشان تشوفي الاوضاع الي وصل ليها حال البلد ولا بتشوفي معانه الناس في البحث عن لقمه العيش الحلال اختي مريم المشكله اكبر من الاخوان والسيسي حته انها اكبر من الجميع انها حضارة 7000 الاف عام نسأل الله لمصر السلامه”

 

 

وعلق آخر:انت وامثالك من يتحدث عن ليبيا ، بلادك ، بلاد العهر والفسق هي من ارسلت طائراتها لضرب ليبيا رفقة الناتو وتمكين الارهابيين والشاذين منها ، التاريخ لن يرحمكم، اما نحن فلنا معكم جولات اخرى”

 

 

 

https://twitter.com/ALmsaf3/status/1023826560552501249

 

 

وكان وسم “إرحل_يا_سيسي” تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الأخيرة، كجزء من ردّة فعل تلقائية على الأحوال الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية في مصر، التي شهدت مزيدا من التدهور بالتزامن مع تولي السيسي فترته الرئاسية الثانية.

 

ورغم انتشار حملة مضادة حكومية أو مقربة من الحكومة وإعلامها، تحت وسوم مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي إلّا أنها لم تصل إلى حد تأثير الوسم المطالب برحيل السيسي، خصوصًا بعد الوعود التي قدمها، بترك منصبه في عدّة مناسبات، في حال لم يتحسن وضع البلاد.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “كاتبة إماراتية تغضب لـ السيسي المُطالب بالرحيل: يا خونة.. رئيسكم اجتاز بكم نفقا مظلما!”

  1. يابغــــــــــــــــــــــــلة كل البغال.على وزن يا زوجة كل الرجال…السيسي أخذ الشعب الى النفق الذي لانهاية له…وليس العكس

    رد
  2. انتي محتاجه تلات مرات بعد كل حلقه ترقصي كيكي مع السيسي
    كفايه كيكيات لغاية كده
    البلد خربت خلاص و الناس قلعت هدومها خلاص و بترقص كيكي من العز اللي شايفينه
    و هز و يا وز علي كيكي و نص
    اصلها بقت كيكيه بتاعتكم لا الشعب ليه راي ولا ليه لازمه
    المهم نسقف و نطبل و نرقص
    كفايه نفاق و كذب و تضليل الناس اتنفخت خلاص

    رد
  3. استاذة / مريم . تحية تقدير واحترام لمقالكم الجرىء للخونة الذين ينتحبون لفقدان قيادتهم الاخوان المخربين ، ولذلك يريدون هدم الدولة المصرية بحجج فارغة يائسة وبائسة لا شكل لها ولا صورة ، نعم نعانى ولكن نقاوم لعلاج ومداوة ما يواجهنا من مصاعب الحياة وليس لاقالة من نهض وقام بانقاذ البلاد من اجندة الاخوان المجرمين ، فلا نلتفت لمثل هؤلاء الذين يتوارون تحت عباءة الدين ، والدين منهم براء ، فكم هم حاقدين على الاستقرار والامن ليس لمصر وحدها بل للعالم كله ، تكفيريين ( لا يعجبهم العجب ولا حتى الصيام فى رجب ) سدد الله خطاكى وحمى الله مصرنا واماراتنا الحبيبة .

    رد
  4. مريم الكعبي بلادكي الإمارات بلد الخمارات تتكلمين على الوضع في ليبيا وفي سوريا وتنسين نفسكي الامرات مرتع للروس يعيتونا فيها فساد والخمرات تملأ شوارع الإمارات مع احترامي لشرفاء من الإماراتيين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.