الرئيسية » الهدهد » شيخة قطرية لـ ضاحي خلفان: “مستعدون لمنحك وظيفة تحفظ بها كرامتك كالتي عمل بها والدك وجدك في مزارعنا”

شيخة قطرية لـ ضاحي خلفان: “مستعدون لمنحك وظيفة تحفظ بها كرامتك كالتي عمل بها والدك وجدك في مزارعنا”

لا يتوقف نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان عن وضع نفسه في مواقف محرجة عندما يحاول تشويه قطر، وهذه المرة عاد بدعوة إلى فرض إجراءات أمنية مشددة على الساعين لدخول الإمارات.

 

ووجه خلفان في تغريدة له عبر حسابه في موقع “تويتر” رصدها “وطن”، دعوة إلى “فرض التأشيرة والإجراءات الأمنية، على اعتبارها حق يجب أن يمارس في ظل ظروف الغدر القطري والخيانة”.

 

ما نصّه خلفان، وضعه في مرمى نيران الشيخة القطرية مريم آل ثاني، عندما أحرجته أمام متابعيه ووجهت له دعوةً لدخول قطر من دون تأشيرة، لعلّها تحفظ كرامته.

 

وكتبت آل ثاني عبر حسابها تغريدة رصدها “وطن” قائلةً: “قطر ترحب بالشعب الإماراتي في دوحة الجميع بدون تأشيرات بمن فيهم انت فريق شرطي خلفان دحلان”.

 

وأضافت: “وهي على استعداد تام لمنحك وظيفة تحفظ بها كرامتك كالتي عمل بها والدك وجدك في مزارع #قطر.. مرحباً ومسهلا”.

وهذه المرة الثانية التي يضع فيها ضاحي خلفان نفسه في موقع حرج أمام الشيخة القطرية في خلال 24 ساعة، إذ نشر في وقت سابق تغريدة عقد فيها مقارنة بين قطر والتحالف العربي باليمن، زاعماً ان الدوحة تدعم الإرهاب والميليشيات المتمردة.

 

لترد “آل ثاني” على مزاعم نائب رئيس شرطة دبي، ساخرة منه بقولها: ”صحيح فالتحالف بقيادة #إمارة_أبوظبي_المارقة يدعم الحوثي سرًا.. بينما قطر كان دورها حماية الحدود #السعودية من العدوان”.

 

وتابعت معددة جرائم التحالف العربي باليمن ضد المدنيين: ”فلم تدعم ميليشا ولم تساهم في قتل مدنيين أبرياء، كمن قصف مجلس عزاء ومدارس أطفال، واستولى على موانئ، ومنع وصول الغذاء والدواء”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شيخة قطرية لـ ضاحي خلفان: “مستعدون لمنحك وظيفة تحفظ بها كرامتك كالتي عمل بها والدك وجدك في مزارعنا””

  1. والد خرفان كان يعمل ( ليلام ) يشيل بقجة على ظهره ويصيح بين الأزقة والأحياء ليلام ليلام . الليلام دكان متنقل في زمن البساطة , أما اللآن فهو زمن المولات والهوامير وطبعا خلفان واحد منهم .
    ليلام هو باكستاني … يحمل قطعة قماش كبيرة ( وعادة ما تكون شرشف ) ويغطي بها بضاعته , وينتقل من مكان إلى آخر … من بيت إلى بيت … من منطقة إلى إلى منطقة … والربح عنده 300% . وكان كالمحل المخالف المنتقل الغير مرخص ! … ومع ذلك تلقى البعض يسجل عنده حساب ويوافق ويروح ويرجع ويعطونه حسابه .
    سمعة ضاحي خلفان سيئة للغاية وحسب المعلومات المؤكدة أنه كان من أصحاب فرقة المعلاية سية الشمعة ومن هناك ترقى وأصبح بعد ذلك رئيسا لشرطة دبي وطبعا يعود الفضل في ذلك لسيده محمد راشد مكتوم فكان محمد راشد الفاعل وضاحي المفعول به , وفهمكم كفاية .

    رد
  2. والد خرفان كان يعمل ( ليلام ) يشيل بقجة على ظهره ويصيح بين الأزقة والأحياء ليلام ليلام . الليلام دكان متنقل في زمن البساطة , أما اللآن فهو زمن المولات والهوامير وطبعا خلفان واحد منهم .
    ليلام هو باكستاني … يحمل قطعة قماش كبيرة ( وعادة ما تكون شرشف ) ويغطي بها بضاعته , وينتقل من مكان إلى آخر … من بيت إلى بيت … من منطقة إلى إلى منطقة … والربح عنده 300% . وكان كالمحل المخالف المنتقل الغير مرخص ! … ومع ذلك تلقى البعض يسجل عنده حساب ويوافق ويروح ويرجع ويعطونه حسابه .
    سمعة ضاحي خلفان سيئة للغاية وحسب المعلومات المؤكدة أنه كان من أصحاب فرقة المعلاية سية السمعة ومن هناك ترقى وأصبح بعد ذلك رئيسا لشرطة دبي وطبعا يعود الفضل في ذلك لسيده محمد راشد مكتوم فكان محمد راشد الفاعل وضاحي المفعول به , وفهمكم كفاية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.