الرئيسية » الهدهد » بعد أن قال إن الأقصى في مأمن عند إسرائيل.. كاتب عراقي: حماس تتحالف مع الشيطان وتدعى أنها ملاك

بعد أن قال إن الأقصى في مأمن عند إسرائيل.. كاتب عراقي: حماس تتحالف مع الشيطان وتدعى أنها ملاك

بعد أن باع نفسه للسعودية ودول الحصار وتبنى موقف المملكة الجديد حول إسرائيل، عاد الإعلامي والمحلل السياسي العراقي عوض العبدان للهجوم على حركة “حماس” في غزة.

 

ونشر العبدان تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر” رصدها “وطن” قائلاً: ” حماس تتحالف مع الشيطان (إيران) وتدعي انها ملاك”.

كلامه هذا لاقى رداً عنيفاً من قبل حساب “سهم بن كنانة” الذي رد على تغريدة العبدان قائلاً: ” قال #سهم_بن_كنانة: هل أنبّئكم بشرّ الناس، وأقربهم إلى الوَسواس الخنّاس، وجنوده الصهاينة الأنجاس، وأحزابهم مثل (ليكود) و (شاس)، وأبعدهم عن درب القسطاس، وأحراهم يوم القيامة بالإفلاس، من يبارز بالحرب حركة #حماس”.

وعاد “سهم بن كنانة” للرد على تغريدة سابقة للعبدان، كان قد هاجم فيها إيران أيضاً قائلاً: ” قال #سهم_بن_كنانة: وأراد قومٌ التطبيع، بعد أن نجحوا في خنق الربيع، ولا ريب أن التطبيع حرام، ولو كان همساً في الظلام، بل هو أشد حرمة من اتخاذ الأخدان، واشتهاء المُردان، ولكن هذا ما يفعله العبدان، الذي “يلمّع” الصهاينة، من خلال عقد المقارنة، فيا رب يا كريم، لا تُذقه ما تمنى من نعيم!”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد أن قال إن الأقصى في مأمن عند إسرائيل.. كاتب عراقي: حماس تتحالف مع الشيطان وتدعى أنها ملاك”

  1. الشيطان هو أنت وكل الطغاة الأعراب وجنرالاتهم ….حماس الطائفة التي وعدها الله بالنصر والقضاء على كل آل صهيون والمتصهينـــــن الشياطين الأعراب المناجيس يا أنجس المناجيس

    رد
  2. كلما اعتقدت واهماً بأن يهود خَيْبَر وبني قنيقاع وقريظة قد انقرضوا، سمعت نهيقاً هنا ونعيقاً هناك من أحمق وضيع هنا وصفيقٍ أبله هناك، فعلمت أنهم بخير ويتكاثرون كالجرذان في جزيرة العرب وبلاد الرافدين وجزر الواق واق.

    رد
  3. كالعادة عندما ينهق حمار تقلد حمير الحي وهذا المنافق العراقي يقلد الحمير كالخلفان والمزروعي وغيرهم من ااماسخين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.