الرئيسية » الهدهد » تركي آل الشيخ “مل” من كتابة الشعر فأعلن اعتزاله حتى يتفرغ للرياضة: السعودية هي “برازيل العرب”

تركي آل الشيخ “مل” من كتابة الشعر فأعلن اعتزاله حتى يتفرغ للرياضة: السعودية هي “برازيل العرب”

رغم الحالة السيئة والأداء الضعيف الذي أظهره المنتخب السعودي في تصفيات مونديال روسيا 2018 واعترافه بنفسه بفشل المنتخب في أعقاب المباراة الافتتاحية للمونديال ضد المنتخب الروسي، التي انتهت بهزيمة “الأخضر” بخمسة أهداف مقابل لا شيء، خرج المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ في تصريحات مثيرة للسخرية يزعم فيها بأن المنتخب السعودي هو “برازيل العرب”.

 

كشف تركي آل الشيخ، عن سرّ تصريحه بأن هناك تغييرات رياضية واسعة في الرياضة السعودية خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه سيعود لدوره كرئيس لمجلس إدارة الهيئة الرياضية، وسيشرف على ما يحدث.

 

وقال “آل الشيخ” في مداخلة هاتفية مع قناة “24 الرياضية”، أثناء حديثه عما هو قادم على مستوى كرة القدم السعودية: “مثل ما هو معروف منصبي هو رئيس هيئة الرياضة، وكنا في الفترة الماضية نحتاج معالجة بعض الأمور، والترسبات الفنية، أو الإدارية، أو الإعلامية، وكان الوقت ضيقًا، ومشاركات محلية، وقارية، ودولية، وأنهيناها.. ولكن ليس هذا مستوى طموحنا، والحمد لله خرجنا بأفضل النتائج السابقة”.

 

وتابع: “نحن برازيل العرب، وموهوبون بالفطرة، وفي عز سوء مستوياتنا هزمنا لاعبي اليابان، وهؤلاء يأخذونها علمًا ودراسة، ونحن لدينا الموهبة، وإذا اشتغلنا عليها سنحقق نتائج أفضل، والآن كله مرتبط، وعلي أن أرجع لأمارس دوري الطبيعي كرئيس مجلس إدارة يشرف، ويتابع، ولكي أريح الناس، ولا أكون شمّاعة لفشل أحد، راحت الشماعة، وأفضل أن أتواجد بين روابط الجماهير، وأشجع، أو أبسّط مثلي مثل الباقين.. وقلت للإعلام أن يمارس دوره الطبيعي ضمن الحدود”.

https://youtu.be/6muP43NFLH4

 

وفي سياق آخر، تم الكشف عن قيام “آل الشيخ” باعتزال كتابة الشعر للتفرغ لمسؤولياته في هيئة الرياضة.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “الرياض”، فقد أوضح “آل الشيخ” ، أن هناك عددًا من القصائد ستغنى الشهرين المقبلين؛ مؤكدًا أنه تم الاتفاق عليها قبل قرار اعتزاله.

https://twitter.com/alitawati/status/1023242594669797378

خبر اعتزال تركي آل الشيخ كتابة الشعر أثار هو أيضا سخرية رواد موقع التدوين المصغر “تويتر”، الذين اعتبروه بأنه ليس بشاعر، مشيرين بأنه لم يعتزل وإنما قد يكون الشاعر المغمور الذي يكتب له قد توفاه الله، فيما أعرب آخرون عن تمنياتهم بأن يعتزل كرة القدم أيضا.

https://twitter.com/gataralnadaa/status/1023325743164600320

https://twitter.com/SAloutaibi/status/1022972093070237701

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تركي آل الشيخ “مل” من كتابة الشعر فأعلن اعتزاله حتى يتفرغ للرياضة: السعودية هي “برازيل العرب””

  1. هذا الدلخ بن الدلخ بن الاهطل ابن الداج لاله في الشعر ولا في الرياضه ولا حتي يصلح حمار كرو لكنه زمن الشلة من ايام التفحيط والدرباوية رمكنهم خبل وساقو فيها وشاكله كثير من الدلوخ والحمير اللي شوهو صورة السعودية والسعودي في كل بلد فالسعودي اصبح مكروه من الشرق الي الغرب مافيه بلد عربي ما تدخل فيه هالتيوس حتي شوهوا صورة السعوديه والسعودي في العالم مع الاسف وليت الامر وقف عند حد تشويه الصورة فقط بل تعداه الي الكراهية والتعدي علي السعوديين في كل بلد فلعن الله من ولاه ومن دعمه ومن مكن له فهو لايقل غباء عنه قاتلهم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.