الرئيسيةحياتناشاهد| "كشونة" الإماراتية تذبح وتسلخ شاةً في صلالة وتصرفاتها تثير غضب مغرّدين...

شاهد| “كشونة” الإماراتية تذبح وتسلخ شاةً في صلالة وتصرفاتها تثير غضب مغرّدين .. بمَ طالبوا؟!

- Advertisement -

نشرت نجمة السوشال ميديا الإماراتية الملقبة بـ”كشونة” مقاطع فيديو توثّق محطات من رحلتها إلى صلالة العُمانية، رفقة صديقتها الممثلة السورية مروة راتب، التي تعيش في الإمارات، حيث ظهرت في بعضها وهي تقوم بذبح شاة وطهيها مع الرقص على بعض الوصلات الموسيقية.

ووثّق نشطاء عُمانيون على مواقع التواصل الاجتماعي ما قالوا إنها تصرفات من “كشونه” تستوجب التوقيف، وشاركوا صورًا لها وهي ترمي عبوات ماء وبعض النفايات، في إحدى الحدائق السياحية بالسلطنة.

- Advertisement -

 

وعلّق مغرد عُماني يقول: “زين لو شرطة عُمان السلطانية تطبق الفقرة الخامسة على كشونة بسبب رميها لقنينة الماء وتسببها بتلويث البيئة.. و يا غريب كن اديب”.

- Advertisement -

وفيما يبدو أنه رد من “كشونه”، نشرت صورة كتبت عليها: “صدق المثل يوم يقول من يطلع من بلاده يقل مقداره”.

يُشار إلى انّ الممثلة السورية مروة راتب، نفت صحة الأنباء التي تحدثت عن سجنها هي وصديقتها “كشونة” الإماراتية في مدينة صلالة في سلطنة عُمان.

 

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أشارت فيه إلى أنها لم تكن تريد ان تتحدث في الموضوع لكن كثرة الشائعات والحديث عن سجنها في صلالة، هي التي دفعتها لذلك، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أنّها موجودة هي وكشونة حاليًا، في دار زايد.

 

وأضافت:” غير مسموح لأي شخص أن يتلاعب بسمعتنا.. نحن بنات محترمات ولذيذات لنا قدرنا.. ونعرف جيدًا كيف نحترم أنفسنا ونحترم قوانين البلد التي نذهب إليها”.

 

وتابعت:” إن كنا تعرضنا انا أو صديقتي لموقف خالفنا القانون به في سلطة عمان.. فالقانون سيكون سائداً علينا”، لافتة إلى أنّها تثق تمامًا، بأنّ قانون سلطنة عمان يحترم الوافدين”.

 

وختمت بالقول:” إذا كنا اخطأنا سننال عقابنا.. أما إذا لم نخطئ، فهناك قانون يعاقب أي رجل أمن يخطئ.. وإن شالله كل شيء ستعرفونه في وقته.. ورغم كل هذا مازلت أحب واعشق أهل سلطنة عمان”.

 

يذكر ان الفتاة الإماراتية الشهيرة بـ”كشونة” تعرضت مؤخراً للمطاردة والتحرش من قِبَلِ شبان سعوديين لدى دخولها بسيارتها الى المملكة العربية السعودية، على إثر قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة.

كشونة
كشونة
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. يا كشونه من يطلع من داره اذا احترم القانون ، وكان اديب لن يقل مقداره وبيكون معزز مكرم غير هذا القانون يسري على الجميع صاحب الدار وغريب الدار.

  2. مواقع التواصل الاجتماعي طلعت كل غث في الخليج وغير الخليج مجانين ومرضي نفسيين وجدو في مواقع التواصل مبتغاهم لنشر كل سخافة وسماجة

  3. هذا ما جنوه من السياحة ! وفعلا شعار وزارة السياحة عندهم : السياحة تثري! كل من هب ودب يتندر عليهم ! لا بعد ويرمي المهملات في حدائقهم ومواقعهم السياحية ! ويضحك على حكومتهم وعلى قوانينهم ! كرم ضيافة ! بالذمة في شخصية محترمة تقوم بمثل هذي الحركات السخيفة ركضا وراء الشهرة ! وأيضا في سلطة تحترم نفسها ترضى بكل هذا الابتذال والذم على فضاء الكتروني يعشعش فيه المرضى بحب الظهور والشهرة يسمون بالعرب ! أما سيرتهم على كل لسان ! آخرتها كشونة تمردغهم وتمسح فيهم الأرض ! لا والسورية تقول (احنا بنات محترمات ولذيذات)! عالم عجيب!

  4. هزاب المدلس
    عاد هذه النوعيه التي طلعت من شخصيات شعب اسيادك في ابوظبي ومن فضائهم الاكتروني،

    لكن العمانييين ما قصروا فيها مردغوها تمرديغه وعلموها الادب والاحترام وبقدر آلم التمرديغه صرخت ايش قالت؟!!! قل مقدارها اذا طلعت من دارها لو كنتي اديبه ما حسيتي بقلة المقدار.

  5. هزاب ( الحمار ) لا تتكلم عن العروبة وانته لا تمت للعروبة من قريب ولا من بعيد باي صلة انته اعجمي من اصل فارسي ما يحتاج مرة اذكرك بهذا الكلام اما عمان و أهلها في منبع العروبة و من كرام العرب و هذا لا يختلف عليه أي احد الا ضعيفي الأصل مثلك أيها الارعن التافه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث