الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان اكتشف أن سبب خسوف القمر هو قطر فأثار موجة سخرية واسعة

ضاحي خلفان اكتشف أن سبب خسوف القمر هو قطر فأثار موجة سخرية واسعة

أثارت تغريدة عن ظاهرة خسوف القمر التي شهدها العالم أمس، الجمعة، للفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي سخرية واسعة بين النشطاء.

 

وبتفاهته المعتادة حول “خلفان” الظاهرة الكونية لمكايدة صبيانية والهجوم على قطر، حيث أرفق صورة للقمر أمس ودون عليها مانصه:”وكأن القمر يخجل من تصرفات نظام الحمدين تجاه الامة العربية.”

 

 

التغريدة التي أثارت سخرية واسعة بين النشطاء الذي وصفوا صبي محمد بن زايد ضاحي خلفان بـ”الرجل التافه” المستهزأ بآيات الله.

 

ورد عليه ناشط يدعى عوض علي قائلا:”للأسف لا يفهم في الدين كثيراً ما يفرق معاه إنه يستهزأ بالدين ويرضي نفسه”

 

https://twitter.com/3wadAlzaki/status/1022949535113465856

 

وسخر منه “مجتهد الإمارات” بالقول:”قد يقول قائل من قطر : لما لا تقول أن الخسوف بسبب كثرة البارات و النوادي الليلية فى بلادكم”

 

 

بينما أقسم آخر على انه شخص تافه، مضيفا “نهيق الحمار افضل من تغريداتك”

 

 

https://twitter.com/shoog_tair/status/1022950013482217472

 

 

وأصبح ضاحي خلفان رجل النظام الأول الإمارات بوق “ابن زايد” على تويتر رفقة “قرقاش” و”المزروعي” فلا يكاد يمر يوم وإلا ويهاجم قطر بمزاعم وإدعاءات تافهة جعلت منه محل سخرية واسعة.

 

واستمر الخسوف الكامل للقمر أمس، الجمعة، حوالى الساعة و43 دقيقة (103 دقائق). وبالقرب من القمر، ظهر كوكب المريخ الذي كان على بعد 56.7 مليون كيلومتر. وقد بدا للعين المجردة نقطة مشعة، لكن بواسطة منظار كان يمكن مراقبة تفاصيله.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ضاحي خلفان اكتشف أن سبب خسوف القمر هو قطر فأثار موجة سخرية واسعة”

  1. يا اهل قطر ما هذا الالم و الوجع الذي اصبتم به دول الحصار، من فضلكم خففوا عنهم لقد فقدوا الوعي لدرجة ان الخسوف و هو ايه من ايات الله اصبح بسببكم، فرفقا يا اهل قطر بالحمقى .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.