“شاهد” جنديان سعوديان أسرهما الحوثيون يكشفان المستور.. وهذا ما طلباه من “ابن سلمان”

1

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة الحوثية مقاطع فيديو مصورة لأسيرين سعوديين تم أسرهما خلال هجوم على موقع “مشعل” بقطاع جازان قبل أربعة أيام.

 

ووفقا للمقاطع المنشورة التي رصدتها “وطن”، فقد تم الكشف عن أسماء الأسيرين وأرقامهما العسكرية ومكان أسرهما، حيث يدعى الأول العريف أحمد عبده حسن ‎السعن، رقمه العسكري (418)، والآخر، الجندي عبد العزيز صالح حسن ‎القرني، رقمه العسكري (401) اللواء 18 من الكتيبة الثانية.

 

وبحسب الفيديوهات، فقد تحدث الأسيران عن المعاملة الحسنة التي تفاجؤوا بها أثناء أسرهم وعن الأخلاق التي لمسوها عكس ما قيل لهم من قبل قاداتهم عن تعذيب وقتل الأسرى.

 

وقالا إن لديهم تعليمات من قاداتهم بأن يقاتلوا حتى نفاذ ذخيرتهم ويبقون رصاصة كي يقتلون أنفسهم خوفا من الوقوع في الأسر.

 

وخلال التسجيل أشار الأسيران عن تواجد لمرتزقة يمنيين وجنود سودانيين يقاتلون معهم في الأراضي السعودية، وقالوا إن لديهم تعليمات بعدم الاختلاط بالمرتزقة، حتى في أماكن النوم.

 

وبعث الأسرى رسائل تطمين لأهاليهم وأنهم يعاملون بأحسن المعاملة من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية، ونفوا كل الشائعات التي تقال بأن الأسرى يعذبون.

وكذلك بعث الأسرى برسائل عتب إلى الحكومة السعودية التي أهملت ملف أسرى جنودها واستنكروا الإهمال من قبل حكومتهم التي لا تلقي لهم أي اهتمام، وقالوا إن هناك أسرى لهم أكثر من 3 سنوات  لم تنظر ولم تلتفت الحكومة السعودية إلى أمرهم ولا إلى مشاعر أهاليهم.

 

وكان مقاتلون تابعون لجماعة أنصار الله الحوثية قد نفذوا قبل أيام عملية عسكرية نوعية على موقع جبل مشعل في جازان وقاموا بالسيطرة عليه ودمروا خلال العملية 4 أطقم عسكرية واغتنموا عتاد وأسلحة متنوعة في الموقع السعودي وقتلوا عدد من الجنود السعوديين وأسروا آخرين من ضمنهم الأسيران.

قد يعجبك ايضا
  1. FBI OMAN يقول

    غريبه ما تعليق من اهلنا السعوديين او الاماراتين او حتى من اهلنا التحالف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.