الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي متشفياً باستشهاد 3 فلسطينيين:” ذلك بما قدَّمت أيديكم وأن الله ليس بظلامٍ للعبيد”

كاتب كويتي متشفياً باستشهاد 3 فلسطينيين:” ذلك بما قدَّمت أيديكم وأن الله ليس بظلامٍ للعبيد”

واصل الكاتب الكويتي المتصهين عبد الله الهدلق تحزبه لإسرائيل متشفيا باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

 

وفي محاولة جديد منه لتطويع القرآن الكريم على غير ما أنزل به، علق “الهدلق” في تدوينة له عبر حسبه بموقع التدوين المصغر “تويتر” على خبر استشهاد ثلاثة فلسطينيين بالآية (51) من سورة الأنفال، التي قال الله تعالى فيها:” ذلك بما قدَّمت أيديكم وأن الله ليس بظلامٍ للعبيد”.

https://twitter.com/hadlaq_kwt/status/1022331547138052096

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قد أكدت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بالمدفعية عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة، موقعة 3 شهداء وإصابة عدد من الإصابات.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرق القدرة استشهاد 3 فلسطينيين، وهم سليمان البسوس (28 عاما)، وعبادة أسعد خضر فروانة (29 عاما)، والهيد محمد توفيق محمد العرير (27 عاما)

 

وفي وقت لاحق قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن الشهداء الثلاثة ينتمون لها وقالت إنهم استشهدوا بسبب قصف استهدف “نقطة لقوة حماة الثغور شرق غزة”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كاتب كويتي متشفياً باستشهاد 3 فلسطينيين:” ذلك بما قدَّمت أيديكم وأن الله ليس بظلامٍ للعبيد””

  1. ايها البغل الكويتي القبيح شكلا وصورة..ابتعد عن قــــــــــــــــــرآنناالكريم وابعد نجاستك عنه..استشهد بالتلمود والتوراة فهي أقرب الى عقلك وطبيعتك البغلية الشيطانية النجسة…

    رد
  2. ان متاكد ان هذا الكائن السخيف المدعو هدلق كان يختفي في بالوعات الكويت او كان يرقص للجيش العراقي عندما سيطر الجيش العراقي الكويت. الجبان قابل ومستعد للايجار بأي ثمن الطعن قضايا الأمة، ولكني أتساءل ماهو موقف دويلة الكويت ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.