كاتب كويتي متشفياً باستشهاد 3 فلسطينيين:” ذلك بما قدَّمت أيديكم وأن الله ليس بظلامٍ للعبيد”

4

واصل الكاتب الكويتي المتصهين تحزبه لإسرائيل متشفيا باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في إسرائيلي على .

 

وفي محاولة جديد منه لتطويع القرآن الكريم على غير ما أنزل به، علق “الهدلق” في تدوينة له عبر حسبه بموقع التدوين المصغر “تويتر” على خبر استشهاد ثلاثة فلسطينيين بالآية (51) من سورة الأنفال، التي قال الله تعالى فيها:” ذلك بما قدَّمت أيديكم وأن الله ليس بظلامٍ للعبيد”.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قد أكدت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بالمدفعية عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة، موقعة 3 وإصابة عدد من الإصابات.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرق القدرة استشهاد 3 فلسطينيين، وهم سليمان البسوس (28 عاما)، وعبادة أسعد خضر فروانة (29 عاما)، والهيد محمد توفيق محمد العرير (27 عاما)

 

وفي وقت لاحق قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن الشهداء الثلاثة ينتمون لها وقالت إنهم استشهدوا بسبب قصف استهدف “نقطة لقوة حماة الثغور شرق غزة”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. الجوكر يقول

    لن يظلمك الله عندما تتفحم في سَقَر يا هدلق…إني أرى ذلك اليوم كالغد فلا تقلق.

  2. ابوعمر يقول

    ايها البغل الكويتي القبيح شكلا وصورة..ابتعد عن قــــــــــــــــــرآنناالكريم وابعد نجاستك عنه..استشهد بالتلمود والتوراة فهي أقرب الى عقلك وطبيعتك البغلية الشيطانية النجسة…

  3. تلسكوب يقول

    ان متاكد ان هذا الكائن السخيف المدعو هدلق كان يختفي في بالوعات الكويت او كان يرقص للجيش العراقي عندما سيطر الجيش العراقي الكويت. الجبان قابل ومستعد للايجار بأي ثمن الطعن قضايا الأمة، ولكني أتساءل ماهو موقف دويلة الكويت ؟

  4. حمدان العربي يقول

    لكل زمان ضره ، فلا تلوم الزمان إذا أصابه العيبُ…فالزمان متغيرُ والعيبُ زائلُ…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.